fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

“اقتراح موسيماني “..اكتشاف جديد أمام سواريش لتعويض رحيل المغربي

يبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية عن العديد من الحلول لتعويض الرحيل المحتمل للدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى الدولي المغربي عرضاً بشكل رسمي من قبل نادي قطر القطري للحصول على خدماته بالميركاتو الصيفي الجاري مقابل 2.5 مليون دولار يتم دفعهم للنادي الأهلي على أن يتقاضى اللاعب مبلغ 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

ووافق مسؤولو النادي الأهلي بشكل مبدئي على رحيل الدولي المغربي إلى صفوف قطر القطري بعد ابتعاده عن المشاركة طيلة المباريات الماضية بعد إصابته بمضاعفات فيروس كورونا في الفترة الأخيرة وصعوبة مشاركته مجدداً في ظل تألق الثلاثي رامي ربيعة،ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.

اقتراح موسيماني على طاولة سواريش

وبدأ ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في البحث عن عدد من اللاعبين على طاولة المفاوضات لضمهم في لصفوف العملاق القاهري في الموسم المقبل.

وجاء أبرز الاقتراحات التي تلقاها سواريش من إدارة الأهلي عودة اللاعب أحمد رمضان الشهير بيكهام المعار إلى صفوف سموحة السكندري لتعويض الرحيل المرتقب لبدر بانون في الموسم القادم.

وكان أحمد رمضان بيكهام على أعتاب الانضمام لصفوف الأهلي في الموسم المقبل بناءً على رغبة المدير الفني السابق المارد الأحمر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد ظهوره بشكل متميز مع الموج الأزرق في الموسم الجاري.

نجم الأهلي الشاب حل جديد أمام سواريش

ويدرس مسؤولو النادي الأهلي لقطع إعارة الشاب محمد المغربي المعار إلى الدوري التشيكي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أجل تعزيز الخط الخلفي للمارد الأحمر في حال مغادرة المغربي بدر بانون في الصيف الحالي.

ويعد محمد المغربي من المواهب التي سطعت في سماء قلعة مختار التتش منذ ظهوره الأول مع الفريق الأحمر أثناء بطولة كأس الرابطة المحترفة تحت القيادة الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل أن يتم رحيله لخوض تجربة إحترافية قصيرة بالدوري التشيكي.

ويأمل الأهلي في عودة اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي بشرط موافقة البرتغالي ريكاردو سواريش على هذا الأمر بشكل مباشر.

إقرأ أيضاً

عقبة “سيئة” تهدد نجاح تجربة ريكاردو سواريش مع الأهلي.. [أمر حتمي يظهر]

شاهد أيضاً

الكواليس الكاملة لـ إصابة علي معلول مع الأهلي أمام الترجي في نهائي أفريقيا.. وموقفه من الإياب

أوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي تفاصيل إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق، والتي ألمت …