fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

اكتساح بنسبة 100%.. 5 عناصر رئيسية تمنح قائمة الخطيب التفوق في انتخابات الأهلي

أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي القائمة التي سيخوض بها الانتخابات المقررة يوم 26 نوفمبر الحالي، لاختيار مجلس إدارة جديد للأربع سنوات المقبلة.


واطمئن أعضاء الجمعية العمومية للأهلي بعد إعلان الخطيب قائمته التي ستنافس على انتخابات الأهلي والمكونه من:

وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمود الخطيب رئيساً.

العامري فاروق نائباً.

خالد مرتجي أميناً صندوق.

العضوية فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوي ومحمد سراج الدين

العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف



واعتمدت قائمة الخطيب على 5 عناصر رئيسية لضمان النجاح في الانتخابات

 

  1. يأتي على رأس هذه العناصر هو الحفاظ على استقرار النادي الأهلي، الذي يسعي أعضاء الجمعية العمومية للحفاظ عليه ، خاصة في ظل النجاحات الكبيرة ،التي حققها المجلس الحالي ،في جميع الملفات المهمة والثقيلة التي تصدي لها، والتي على رأسها ملف الأنشاءات في الأفرع الثلاثة.



  2. العنصر الثاني هو اختيار الخطيب لعناصر الخبرات والتي يتمتع بها أعضاء القائمة بالكامل في كل في كافة التخصصات، الاضافة إلي خبراتهم التراكمية التي اكتسبوها من عملهم في الأهلي.




  3. أحد العناصر الهامة في قائمة الخطيب، وهو اختياره لأشخاص متخصصة تسعى للنجاح، لذلك وقع اختيار الخطيب على عناصر متوافقة الي حد التناغم في الأفكار الإدارية والاقتصادية بما يخدم مصلحة الأهلي، ويحقق مصالحه خلال المرحلة المقبلة، وتعظيم موارد النادي المالية وتحقيق اقصي استفادة ممكنة.



  4. العنصر الرابع هو الاهتمام بالكفاءة والتجانس، خاصة أن أعضاء الجمعية العمومية سبق لهم اختبار كفاءة معظم أعضاء القائمة في الملفات المهمة التي أسندت اليهم خلال دورة المجلس الحالية.



  5. كما اهتم الخطيب بعنصر الانسجام والترابط بين أعضاء القائمة، وهو ما ظهر جليًا في النجاحات التي تحققت خلال فترة زمنية تعتبر قصيرة في عمر الأندية، وساهم التجانس فى سرعة اتخاذ القرارات المهمة في التوقيت المناسب لاحتياجات النادي.



وحصلت قائمة الخطيب علي تزكية لجنة حكماء النادي ورموزه والأعضاء، وأصبحت مؤهلة بشكل كبير لاكتساح الانتخابات المقبلة عن جدارة والفوز والتفوق على أي مرشح آخر مستقل.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …