fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

اكتشاف فيتوريا على طاولة كولر في الأهلي..” كواليس مٌثيرة”

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول اللاعب مصطفى عبدالرؤوف «زيكو» مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي حرس الحدود دائرة اهتمامات النادي الأهلي تمهيداً للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجاري.

وعلم”أهلي نيوز” أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف قامت بتجهيز عدد من الفيديوهات الخاصة بـ”زيكو” من أجل عرضها على مارسيل كولر المدير الفني بالقلعة الحمراء تمهيدًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

مصطفى زيكو يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة فاركو وحرس الحدود - اليوم السابع

ويأمل المدرب السويسري للتعاقد مع لاعب يشغل مركز الظهير الأيسر حيث يٌفاضل كولر بين أكثر من لاعب محلي وأجنبي في مركز الظهير الأيسر لضم أحدهما في الشتاء القادم لتعزيز صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

وأبلغ في الأيام الأخيرة مارسيل كولر مسؤلو النادي الأهلي بطلباته في الميركاتو الشتوي المقبل، لحسم المفاوضات مبكرًا حيث طلب التعاقد مع رأس حربة أجنبي سوبر بجانب لاعب في مركز الجناح الأيسر محلي أو أجنبي تحت السن.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر انضمام مصطفى زيكو لمعسكر الفراعنة في الشهر الحالي استعدادًا لمواجهة بلجيكا الودية،والمحدد إقامتها يوم 18 نوفمبر الجاري، في الكويت.

وسيقام معسكر منتخب مصر على فترتين حيث تبدأ الفترة الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر، بالقائمة المحلية، ثم 13 إلى 18 بالقائمة الكاملة، عقب استبعاد عدد من اللاعبين وانضمام المحترفين.

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولية التي أعلن عنها فيتوريا كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)- محمد عواد (زمالك) – محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (زمالك) – أكرم توفيق (الأهلي) – محمود متولي (الأهلي) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – حسام عبد المجيد (زمالك)- محمود علاء (الاتحاد)- حسين السيد (المصري)- عبد الله جمعة (زمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي) – مروان عطية (اتحاد السكندري) – إمام عاشور (زمالك) محمود حمادة (فاركو)- محمد مجدي قفشة (الأهلي)- عمرو عماد السيسي (زمالك)- أحمد سيد زيزو (زمالك)- طاهر محمد طاهر (الأهلي)- أحمد عبد القادر (الأهلي)- مصطفي عبد الرؤوف “زيكو” (حرس الحدود).

خط الهجوم: مروان حمدي (المصري)- محمد شريف (الأهلي)- أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …