fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

اكتمال القوة الخارجية للأهلي.. كولر ينتظر الأجانب استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة طلائع الجيش الودية، والتي ستقام مساء يوم الـ29 من الشهر الجاري، في اطار الخطة الفنية التي وضعها الجهاز الفني للفريق الأحمر، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل السويسري في تجهيز جميع اللاعبين، وحشد أسلحته قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة وضربة البداية داخل سباق دوري الأبطال.

كولر
كولر

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في النواحي الفنية ‏والخططية، التي تخض فريق الاتحاد المنستيري التونسي، والوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي، لاسيما أن المواجهة التي ستجمع الفريقين ليست سهلة وسيكون هناك حضور جماهيري، حيث يأمل كولر في تجهيز جميع اللاعبين نفسيًا استعدادًا للمواجهة المرتقبة والمنتظرة.

ويصل علي معلول وأليو ديانج، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة غدًا ‏بعد انتهاء مهمتهما مع منتخبي تونس ومالي خلال الأجندة الدولية التي خاضت خلالها المنتخبات ‏الوطنية تجارب ودية، حيث خاض الثنائي مواجهات صعبة مع منتخب بلادهم، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر حرص على مشاهدة الثنائي في المباريات الودية، من أجل الوقوف على التقييم الفني، لهما قبل مواجهة الاتحاد المنستيري.

ويصل ديانج فجر غد الأربعاء، فيما يصل معلول مساء غد، وفقًا للمواعيد المتفق عليها مع ‏الجهازين الفني والإداري بالنادي، على أن ينضم الثنائي لمعسكر الأهلي والذي يستمر إلى نهاية ‏الأسبوع الجاري، وذلك قبل السفر إلى تونس، من أجل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، مساء يوم 9 أكتوبر، حيث حصل كولر على تقرير فني شامل عن اللاعبين والفريق التونسي، من أجل وضع يده على نقاط القوة والضعف، ونقلها للاعبين.

ويخوض الأهلي ثالث تجاربه الودية خلال فترة الإعداد أمام طلائع الجيش بعد غد الخميس، وكان الفريق قد خاض لقاءان وديين.. الأول أمام بتروجت وحقق الفريق الفوز ‏‏5-1 كما فاز على أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية الثانية.‏‏‏

شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …