fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأزمة الكبرى تتجه إلى الحل.. الأهلي ينفذ وعده مع نجم الفريق ويتخذ قرار ناري

اتجهت الأزمة الكبرى في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحل الرسمي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الاتفاق النهائي على أن يتم مشاركة اللاعب في الغرامة المالية الموقعة عليه.

 

ووفقاً للوائح المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، فإن الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم “كهربا” لصالح نادي الزمالك تصل إلى 2 مليون و400 ألف دولار، وأن الفريق سوف يسعى إلى أن يحل الأزمة بشكل ودي.

 

وأضاف المصدر، أن كهربا كان على مقربة من الرحيل إلى المصري البورسعيدي من أجل المساهمة في المقابل الذي سوف يتم دفعه إلى الزمالك وفقاً لقرار المحكمة الرياضية الدولية، بعد توقيع اللاعب إلى الأهلي قادماً من الزمالك.

 

إقرأ أيضاً:

أول طلب رسمي وعاجل من كولر للخطيب وإدارة الأهلي.. تابع التفاصيل

 

ومن المقرر أن يتم حل الأزمة مع النادي الأهلي بطريقتين، الأولى أن يتكبد النادي الأهلي الغرامة كاملة، ويتم جدولة بقية المستحقات على اللاعب لصالح النادي، بالخصم من المكافآت والراتب المتفق عليه بنسبة محددة بعد التراضي بين الطرفين.

والحل الثاني، هو رغبة الفريق الأحمر في الحصول مناصفة الغرامة مع اللاعب، بأن يقوم كهربا بدفع الغرامة بشكل رسمي ومحدد بالنصف الذي سوف يكون مناصفة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على عدد من الصفقات الجديدة، بينما كان كهربا على رادار الإعارة ولكن قدوم المدير الفني الجديد قد يجعل الخطوة في إطار الإلغاء إذا كان في حاجة إلى خدماته خلال الفترة القادمة.

ويعتمد المدير الفني الجديد على عدد من التفاصيل الدقيقة للغاية، والتي قد تجعل كهربا أحد اللاعبين الذين قد يكونون على رادار المدرب مارسيل كولر، بعد مشاهدة جميع اللاعبين الذين يرغب بأن يكونوا في المهمة معه.

 

ومن المقرر أن تكون الحلول الودية بين كهربا والنادي الأهلي هي الحل الأمثل من أجل أن يكفل الفريق للاعب الاستقرار النفسي والذهني للاستمرار في أدائه الطيب مع الفريق الأحمر.

 

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …