fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأسباب الـ3..كواليس عودة مصطفى سعد ميسي إلى سيراميكا وسر وعد مارسيل كولر

وافق الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على رحيل اللاعب مصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تلقيه عروضاً محلية خلال الفترة الماضية.

وتلقى مصطفى سعد ميسي عدداً من العروض المحلية في الأيام الماضية للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الحالي بعد خروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر ويٌعتبر أبرزها من نادي سيراميكا كليوباترا.

وكثف نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة محمد أبو العينين مفاوضات القوية خلال الساعات الأخيرة للحصول على موافقة النادي الأهلي لضم نجمه الشاب مصطفى سعد ميسي لتعزيز الشق الهجومي بالنادي البرتقالي في الموسم الحالي.

مصطفى سعد ميسي يٌعتبر أحد الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بجانب زميله شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو إلا أن اللاعب لم يحظى بفرصة حقيقية طوال الفترة الحالية للمشاركة مع الفريق الأحمر.

رسميا.. الأهلي يضم مصطفى سعد ميسي من سيراميكا 5 مواسم - اليوم السابع

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب إلى نادي سيراميكا كليوباترا خاصةً بعد تمسك ميسي بخوض تجربة جديدة حارج أسوار القلعة الحمراء على سبيل الإعارة وذلك لعدة أسباب أبرزها

– رغبة روجير ميكالي

تٌعتبر من أهم الأسباب التي دفعت مصطفى سعد ميسي للرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري هي رغبة البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي.

ويأمل ميسي في المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة مع سيراميكا كليوباترا للوصول إلى مستوى فني وبدني جيد للمحافظة على مركزه داخل صفوف منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجير ميكالي.

– وجود ثلاثي في مركز الجناح الأيمن

ويجد اللاعب صعوبة بالغة في حجز مكاناً أساسياً داخل جدران النادي الأهلي في الموسم الحالي في ظل تواجد الثلاثي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر فضلاً عن التونسي الشاب محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو”.

الأهلي يوافق على إعارة مصطفى سعد «ميسي» لسيراميكا كليوباترا | المصري اليوم

ويرى مصطفى سعد ميسي أن اللاعبين في مستوى فني جيد خلال هذه الفترة مع المارد الأحمر ومن الصعب جلوسهم على دكة البدلاء في ظل امتلاكهم الخبرات الكبيرة في حسم اللقاءات الهامة والاعتماد الكبير عليهم من جانب السويسري مارسيل كولر.

– رغبة الأهلي

ومن أهم الأسباب التي أدت لرحيل ميسي عن الأهلي هو رغبة الجهاز الفني الشديدة في مشاركة اللاعب بشكل أساسي لإقتناعهم بقدراته الفنية العالية فضلاً عن قدرته على إثبات إمكانياته في الـ6 أشهر المقبلة ومن ثم العودة للقلعة الحمراء.

وقدم السويسري مارسيل كولر وعداً لمصطفى سعد ميسي مؤكداً له ” ستكون تحت أنظاري وممكن ترجع بعد الـ6 شهور بشرط التألق وتقديم نفسك بشكل مميز”.

إقرأ أيضاً 

دوري أبطال أفريقيا.. استبعاد محتمل للنادي الأهلي المصري من البطولة

شوبير يصدم الأهلاوية بشأن قرار كولر في صفقة كريستو.. ويكشف مفاجأة عن بيرسي تاو

حسين الشحات مهدد بالاستبعاد بجانب الرباعي.. شوبير يكشف غيابات قائمة الأهلي المونديالية

عبد الحفيظ: أرفض عودة رمضان صبحي وعروض قوية لضم ديانج وكريستو يحتاج شغل فني كبير

هاني حتحوت يكشف سر جديد عن الأهلي وجاكسون موليكا

الزمالك وبيتسو موسيماني.. 3 إجراءات لا يستهان بها تحسم موقف الساحر الأفريقي

إعارة بنية البيع.. الأهلي يكشف عن ملامح صفقة المهاجم الأجنبي الجديد رسمياً

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …