fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأقرب لخلافة علي ماهر في المصري البورسعيدي.. ثنائي الأهلي ضمن الحسابات

تعاقد فريق المصري البورسعيدي مع لاعب النادي الأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الشق الأمامي.

أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي، وقع بشكل رسمي لصفوف فريق المصري البورسعيدي لمدة 3 سنوات.

ولم يظهر أحمد الشيخ صانع ألعاب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر بالشكل الفني المطلوب، وذلك خلال فترة تواجده في صفوف فريق بيراميدز.

ولعب أحمد الشيخ في صفوف فريق بيراميدز فقط في 6 مباريات وذلك بواقع 197 دقيقة، وسجل هدف وحيد في مرمى نادي الزمالك خلال لقاء الدور الأول.

ويبحث فريق المصري البورسعيدي في الوقت الحالي عن تعيين مدير فني جديد للفريق، وذلك بعد رحيل علي ماهر وانتقاله لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق فيوتشر إف سي.

علي ماهر كان قد دخل في خلافات مع إدارة النادي المصري البورسعيدي وتراجع عن  فكرة تجديد عقده مع الفريق وذلك بسبب عدم تحرك الإدارة لحسم بعض الصفقات القوية التي يحتاجها الفريق.

في الوقت الذي لم يحصل خلاله علي ماهر على أي ضمانات من جانب مجلس إدارة المصري البورسعيدي، وذلك لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين والتي هددت بشكل كبير نتائج الفريق في الموسم المنقضي.

وكان المصري البورسعيدي قد تواجد في المركز الخامس خلال الموسم الجديد، ولكنه ضمن المشاركة برفقة فريق بيراميدز في الكونفيدرالية خلال النسخة القادمة.

-الأقرب لخلافة علي ماهر في المصري البورسعيدي


ويفاضل مجلس إدارة المصري البورسعيدي بين أكثر من مدير فني لخلافة علي ماهر لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك مفاضلة بين 3 أسماء لخلافة على ماهر.

الاسم الأول هو الفرنسي ديسابر المدير الفني السابق لفريق بيراميدز والذي سبق له ايضا قيادة منتخب أوغندا، وايضا فريق الإسماعيلي.

الاسم الثاني هو أحمد كشري المدير الفني السابق لفريق الإنتاج الحربي، بعد أن حقق نتائج جيدة مع الإنتاج الحربي رغم هبوط الفريق، كما كان قد حقق نتائج مميزة مع أسوان في الموسم قبل الماضي.

الاسم الثالث هو مختار مختار وذلك بعد رحيله عن تولي القيادة الفنية لفريق غزل المحلة، ويمتلك ايضا مختار سيرة ذاتية قوية في مسابقة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …