fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأمور تتصاعد.. موسيماني يلمح للاعبين لأول مرة عن مستقبله مع الاهلي

اتضحت الصورة بشكل كبير بشأن مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، خلال المرحلة المقبلة.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت تعرض النادي الأهلي لأكثر من ضربة موجعة، وتحديدا بعد خسارة الفريق للقب الدوري الممتاز، قبل أن يخسر الفريق من جديد لقب السوبر أمام طلائع الجيش في مفاجأة غير متوقعة.

-تلميح غريب من بيتسو موسيماني بشأن مستقبله مع الأهلي

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قد رفض الحديث مع اللاعبين من قريب أو بعيد عقب خسارة لقب السوبر المحلي خلال معسكر الفريق في الإسكندرية.

وجاء رفض المدير الفني الحديث مع اللاعبين في أسباب الخسارة كما كان يحدث في فترة يتعرض لها الفريق لتعثرات، بمثابة رسالة وصلت لبعض اللاعبين في صفوف الفريق باقترابه من الرحيل خلال الأيام المقبلة.

ويراهن عدد كبير من نجوم النادي الأهلي على عدم استمرار بيتسو موسيماني في منصبه، وذلك بعد موقفه في الساعات الماضية بتعمد عدم الحديث عن لقاء طلائع الجيش رغم خسارة الفريق للقب جديد.

تابع ايضا..

الخطيب يثور ويرفض تعيين “العبقري” لخلافة موسيماني حال رحيله


وتسيطر على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حالة من القلق في الوقت الحالي، بسبب ارتفاع فرص عدم استمراره في ظل توتر علاقته مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

ومن المقرر أن تتضح الصورة بشكل كبير بشأن مستقبل بيتسو موسيماني في الساعات المقبلة، حيث يدرس مجلس إدارة القلعة الحمراء العديد من الحلول لتصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم، ووضعه على الطريق الصحيح قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن في الساعات الماضية، عن توقيع عقوبة بقيمة 300 ألف جنيه على المدير الفني بيتسو موسيماني ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ وجميع اللاعبين.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي خلال الوقت الحالي لخوض مواجهة إنبي في دور الـ 16 من عمر مسابقة كأس مصر، ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على استاد الإسكندرية، ويحلم المارد الأحمر بالدفاع عن اللقب.

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …