fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأندية الإنجليزية تُهدد استمرار “الفولاذي” داخل الأهلي والمنتخب الوطني صاحب الكلمة العليا

دخل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن اهتمامات العديد من الأندية الإنجليزية للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتسعى الأندية الإنجليزية، لمتابعة عدد من نجوم القلعة الحمراء في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة، وبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها بالكاميرون.


وبدأت أندية البريميرليج، متابعة أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأحمر، عن كثب لمعرفة قدراته الفنية ومدى تأهله للعب في البريميرليج.

 

وشهدت الأيام القليلة الماضية، وصول عدد من كشافين الدوري الانجليزي لدى الأندية، من أجل تقديم تقرير شامل عن مستوى اللاعب في بطولة العرب.

 

ويعد أكرم توفيق واحد من أهم العناصر الأساسية داخل المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، والمنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، منذ تعينه.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

المنتخب الوطني يؤمن نفسه أمام ثلاثي الأهلي بخطوة جديدة بعد تهديد الأحمر قبل مواجهة تونس

 

ومن المقرر أن تبدأ الأندية الإنجليزية في مخاطبة القلعة الحمراء بداية من يناير المقبل، للتوصل لاتفاق حول رحيل اللاعب في الصيف المقبل.

 


من ناحية أخرى يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمواجهة المنتخب التونسي، في نصف نهائي كأس العرب.

 


ويدخل كيروش البطولة مع الفراعنة من أجل السعي وراء التتويج بلقبها كأول بطولة له مع الفريق، عقب تعينه مدير فني عقب رحيل حسام البدري مؤخرًا.

 

 

وحقق الفراعنة الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، بعد مباراة قوية امتدت إلى الأشواط الإضافية، والتي نجح فيها المنتخب الوطني لحسم الأمور لصالحه.

 

وافتتح يزن النعيمات أهداف الأردن في الدقيقة 12، قبل أن يدرك مروان حمدي هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 46، ونجح أحمد رفعت في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 100، قبل أن يختتم مروان داود أهداف الفراعنة في الدقيقة 119.

 

وبات المنتخب الوطني على موعد مع مباراة نارية في نصف نهائي بطولة كأس العرب بمواجهة منتخب تونس في المباراة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 


وخطف الفراعنة تذكرة التأهل إلى نصف النهائي، بعد الصمود الأردني حتى الأشواط الإضافية وإجبار الفراعنة على نتيجة التعادل لمدة 100 دقيقة، قبل أن يتم حسم الأمور.

 


ويلتقي منتخب مصر مع تونس في نصف النهائي فيما يواجه منتخب قطر نظيره الجزائر في نصف نهائي البطولة الآخر.

 

وتقام بطولة كأس العرب بالوقت الحالي في العاصمة القطرية الدوحة والتي تستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 منتخبا تحت مظلة فيفا.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …