fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأندية تتراجع.. الأهلي في ورطة بسبب صفقة الموسم والخطيب يتدخل

ابدا مسؤولو النادي الأهلي، غضبهم الشديد تجاه العديد من الأندية، بسبب رفضهم انتقال اللاعبين إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتديق الخناق على الأهلي، حيث يسعى الفريق الأحمر لتأمين صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة من جديد إلى سلسلة الانتصارات.

وطالبت الجماهير الحمراء، مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع عدد من الصفقات خلال الفترة الأخيرة، والفوز بجميع البطولات، لاسيما أن الفريق الأحمر خسر خلال الفترة الماضية، عدد من البطولات، مما أبدت غضب الجماهير.

ويامل مسؤولو النادي الأهلي، إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، حيث نجح مسؤولو الفريق الأحمر في إقناع سيراميكا كليوباترا، بالتعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بجانب إنهاء التفاوض مع أحد من اللاعبين الأجانب، من أجل تواجده مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، غضب المسؤولين داخل لجنة التعاقدات ومجلس الإدارة، بعد أن أغلقت عدد من الأندية التفاوض في وجه المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بجانب رفضهم التفريط في خدمات عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب أبدى غضبه تجاه المسؤولين داخل نادي فيوتشر بسبب رفضهم رحيل محمد رضا بوبو، بجانب المطالب المادية الضخمة التي عطلت الصفقة وأجبرت الفريق الأحمر على الانسحاب من صفقة بوبو”.

وتابعت المصادر: “الأهلي عرض على بيراميدز ضم إبراهيم عادل، ولكن رفضت إدارة الفريق السماوي التخلي عن اللاعب وجددت تعاقده بجانب المغالة المالية التي فرضها المسؤولين داخل النادي السماوي”.

وأشار إلى أن فيوتشر رفض التخلي عن أحمد عاطف، بحجة المشاركة في الكونفدرالية، بجانب أنه رفض التفريط في خدمات اللاعب، برفقة محمد رضا بوبو، مما أبدى غضب المسؤولين وتدخل الخطيب لقطع إعارة كريم نيدفيد.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …

تعليق واحد

  1. فيوتشر دخل حظيرة الدلاديل وأصبح الدلدول الجديد للزريبة وطبعا هناك أيادى خبيثة بتحرك الإتجاهات ضد الأهلى ومنع انتقال اللاعبين للأهلى ويجب على الأهلى استغلال أولاده جيدا ويلغي صفقات سيراميكا أحمد ريان احسن مائة مرة من القادمين وكمان صلاح محسن وححسام حسن ومحمد محمود عيب يا زلنطحية تفرطوا فى أولاد النادي