fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

«الأهلاوية هيزعلوا».. بسبب الخماسية صلاح يفضح نفسه ويكشف بطريقة غير مباشرة عن انتمائه الحقيقي

رد الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على خماسية فريق الأهلي على الزمالك في ديربي الدوري المصري الممتاز.


واستطاع الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3، في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري بداية شهر نوفمبر الماضي.



وقال “صلاح”، في لقائه بفضائية “ام بي سي مصر”، تقديم الإعلامي عمرو أديب، إن الحديث في هذه المباراة حساس للغاية ولا أريد التحدث في هذا الشأن، لكن في تجمع المنتخب الأخير معسكر نوفمبر، تحدثت مع لاعبي المنتخب لأن جماهير الأهلي كانت ستغضب مني.




وأوضح أنه يتفهم مشاعر الجماهير جيدًا لأن النتيجة كانت في البداية 5-1 وستظل في أذهان الجماهير طويلًا، لكن في النهايىة أصبحت 5-3، وليست 5-0 مثلما حدث بين ليفربول ومانشستر يونايتد.





وأكد أن سبب تفوق الأهلي في هذه المباراة ومن قبلها تحديدًا هو وجود استقرار في إدارة القلعة الحمراء، هو نظام يسير على الانضباط، ولا يوجد تغييرات كثيرة في فريق الكرة، بالعكس رحيل أكثر من لاعب في الزمالك قد يؤثر على أداء الفريق، لكني لا أتابع الدوري المصري كثيرًا.




أما بشأن وجود مشاكل في التحكيم المصري، رد نجم ليفربول قائلًا: “أنا مش عايز أظلمهم في دلوقتي تقنية الفيديو var لازم على لجنة الحكام مساعدتهم في ذلك، ستظل تحدث أخطاء حتى يتعلم الحكام لأنهم لا يرغبون في فوز الأهلي والزمالك ولكن هناك ضغوط عليهم بسبب هذين الناديين”.



وعن طموحاته القادمة في أوروبا، أضاف أنه منذ رحيله عن مصر إلى أوروبا وهو يفكر في تغيير أفكار الكثير من الناس للوصول إلى أهدافهم وأحلامهم وتحقيق ذاتهم، أتمنى أن أكون قد شاركت في جزء صغير من ذلك.



واستطاع فريق ليفربول التغلب على مضيفه وولفرهامبتون بهدف دون مقابل في التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.




وارتفع رصيد ليفربول  إلى 34 نقطة في صدارة البريميرليج بعد خسارة تشيلسي أمام وست هام يونايتد بنتيجة 3-2، ويحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …