fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الأهلي أم الزمالك.. محمد يوسف يكشف الأقرب لحصد كأس السوبر وصفقة مزدوجة خلال يناير

علق محمد يوسف المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين المارد الأحمر أمام نظيره نادي الزمالك في إطار مواجهات السوبر المصري موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري يوم 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “هزاع بن زايد” بدولة الإمارات المتحدة.

وقال محمد يوسف في تصريحات إذاعية اليوم الأحد أن لاعبي الزمالك اصبحوا يمتلكون الخبرة الكافية لمواجهة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة حيث حققوا نتائج جيدة أمام المارد الأحمر في الموسم الماضي عقب حصولهم على بطولة الدوري المصري فضلاً عن كأس مصر.

وتابع محمد يوسف في تصريحاته أن اسكواد الزمالك الحالي أقوى من الأهلي في ظل تدعيمه ببعض الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على عكس المارد الأحمر الذي لم يٌبرم سوى ثلاثة صفقات.

وأضاف أنه بعيداً عن قائمتي الأهلي والزمالك في الوقت الحالي سيكون الأقرب للفوز بالسوبر المصري هذا الموسم هو من سيكون في قمة التركيز والظهور بصورة رائعة على أرض الملعب واستغلال الثغرات ضد خصمه بشكل مناسب.

واتم حديثه ” الأهلي يحتاج إلى صفقتين في الوقت الحالي وذلك في مركزي الجناح الأيمن والأيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …