fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

يواجه الفريق الكروي الأول لنادي ريال مدريد الإسباني شبح كبير منذ إعلان مواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام النادي الأهلي الذي تغلب على سياتل الأمريكي.

 

وفاز النادي الأهلي على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بثلاثية نظيفة، ووجه إنذار شديد اللهجة بالتغلب على سياتل الأمريكي مساء أمس بهدف دون رد في الدقائق الحاسمة للمباراة.

 

الأكثر قراءة:

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

حازم إمام يفاجئ محمد هاني قبل مواجهة فينسيوس جونيور.. ويصرح: الأهلي بيعرف يكسب

عبد الحفيظ يكشف سلاح الأهلي لتخطي موقعة ريال مدريد الإسباني.. ضربة حمراء قوية

كلام نهائي.. كولر يستقر على منح برونو سافيو فرصة جديدة وإدارة الأهلي تنفي فسخ التعاقد مع البرازيلي

” لا نهين رموزنا مثلك”.. عضو إدارة الأهلي يفتح النار على مرتضى منصور بتصريحات جريئة

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

 

ويفقد نادي ريال مدريد العديد من العناصر الهامة في مواجهته ضد الأهلي، فيما خسر من ريال ماريوركا بهدف دون رد في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

وتعرض كورتوا حارس مرمى الريال لإصابة قبل المواجهة، ما يجعله بعيداً عن التواجد أمام النادي الأهلي وسط شكوك عن عدم لحاقه بالمواجهة المقررة الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويخضع كورتوا لفحوصات طبية كثيرة بعد الآلام التي طاردته في عمليات الإحماء، حيث سوف يتحدد موقفه في وقت لاحق من أجل مواجهة الفريق الأحمر.

 

في المقام الثاني يغيب كريم بنزيمه المهاجم الواعد وقائد الفريق، لأن الأطباء يسارعون الزمن حالياً لتجهيز اللاعب للمباراة النهائية، حال صعود الفريق الكروي الأول إلى نهائي كأس العالم، ويخشون عليه من المشاركة، منعاً لتفاقم الإصابة.

 

في المرتبة الثالثة يغيب ميليتاو بعد غيابه عن مباراة مايوركا لإصابته أمام فالنسيا، وسط شكوك بمشاركته أمام الأهلي لعدم تفاقم الإصابة، يأتي ذلك في الوقت الذي يغيب فيه بشكل مؤكد إيدين هازارد بسبب الإصابة الجديدة التي تعرض لها في الركبة.

هازارد ريال مدريد

وفي المرتبة الخامسة يتخلف ميندي أيضاً لإصابة في الفخذ، بالإضافة إلى لوكاس فاسكيز الذي تعرض لإلتواء في الكاحل وغاب عن مواجهة ريال مايوركا، ما تسبب في خسارة الفريق بهدف دون رد.

 

وتنطلق المواجهة بين الأهلي والريال يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأمير عبدالله مولاي بالمغرب الشقيق.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …