fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي على أعتاب ضم صفقة جزائرية كبرى

أكدت تقارير صحفية جزائرية، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أعتاب التعاقد مع صفقة جزائرية كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي، لتدعيم صفوفه تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل المنافسة على الألقاب بالموسم الجديد.

وأكد موقع “foot 22 الجزائري”، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع نادي وفاق سطيف الجزائري، لضم أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الموقع، أن عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، سوف يتواجد بالقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، للتفاوض حول رحيل لاعبه.

وأشار إلى أن وجود سرار في القاهرة بالساعات المقبلة، يأتي من أجل التفاوض مع النادي الأهلي، حول التعاقد مع نجم الفريق الجزائري، بالموسم الجديد.

وتابع: “الأهلي يريد تعزيز خط الوسط بالتعاقد مع قندوسي، خاصةً بعدما لفت اللاعب أنظار الجهاز الفني والإدارة الحمراء، خلال مواجهة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف، سوف يسافر إلى القاهرة من أجل التفاوض مع مسؤولي الأهلي حول صفقة أحمد قندوسي، والتوصل لاتفاق بشأن رحيله”.

وتألق قندوسي خلال التواجد مع فريقه مؤخرًا بشكل لافت وتحديدًا خلال مباراة وفاق سطيف أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدفًا من تصويبة قوية في مرمى محمد الشناوي، وتأهل الأهلي للدور النهائي قبل أن يخسر لقب البطولة أمام الوداد البيضاوي المغربي، بالمباراة النهائية.

واختتم: “عند الاتفاق على ضم اللاعب من جانب الأهلي، سيكون أمام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، التخلي عن أحد اللاعبين الأجانب في الفريق في الموسم الجديد، والأقرب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، المحتمل رحيله للدوريات الأوروبية”.

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …