fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي في الصورة بقوة.. 5 قرارات عاجلة من إيهاب جلال عقب قيادة منتخب مصر

استقر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، على بعض القرارات الهامة في الكرة المصرية، وذلك بعد اجتماعه العاجل مع الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام خلال الساعات الماضية.



ومن المقرر أن يتولى إيهاب جلال مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر،  خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، وسوف تكون المواجهة الأولى للفراعنة تحت قيادته بعد 6 أسابيع في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج.

 


اتفق إيهاب جلال مع مجلس جمال علام، على تطوير الشق الهجومي لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، خاصة أن شخصية منتخب مصر الهجومية في فترة البرتغالي كارلوس كيروش لم تظهر بالشكل المنتظر، وهناك استجابة من جانب مدرب الفراعنة لذلك.

 


منح اتحاد الكرة الضوء الأخضر إلى إيهاب جلال بشأن الحرية في اختيار العناصر من الأهلي والزمالك وجميع الأندية، دون التقييد بعدد من أي فريق أو التساوي بين الأهلي والزمالك في عدد الاختيارات كما كان يفعل بعض الأجهزة الفنية السابقة.

 


وكان هناك تعمد من جانب “حسام البدري” المدير الفني السابق للمنتخب، على تساوي عدد عناصر الأهلي مع نادي الزمالك في صفوف منتخب مصر، وذلك دون النظر إلى مصلحة المنتخب واحتياجاته الفنية، كما كان يسعى لضم عناصر دون المستوى من صفوف فريق بيراميدز.

 

 

شاهد ايضا..

كيف استقبل خماسي الأهلي قرار تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

 


ثالث القرارات التي استقر عليها إيهاب جلال خلال اتفاقه مع اتحاد الكرة، على استمرار سياسة تقديم النجوم الشابة والواعدة في الكرة المصرية، كما كان يفعل البرتغالي كارلوس كيروش خلال الفترة الماضية.

 

 

وكان كيروش قد نجح في تقديم وجوه هامة مثل عمر مرموش ومهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت وأحمد ياسين ومحمد صبحي وغيرهم من العناصر التي ظهرت بشكل مميز في الفترة الماضية مع المنتخب الوطني.

 

رابع القرارات التي تم الاتفاق عليها هي خوض جميع المباريات الودية طبقا للأجندة الدولية، وذلك بهدف تقدم مصر في التصنيف الدولي، وتجنب ما حدث في فترة حسام البدري بعد أن تجاهل خوض بعض المباريات الودية وهو ما تسبب تأخر منتخب مصر في الترتيب الدولي.

 


خامس القرارات التي تم الاستقرار عليها هي أن يتعاون إيهاب جلال مع طاقمه المعاون في القرارات وهنا الحديث عن محمد شوقي وعصام الحضري، وأن يكون هناك اتفاق وعدم خلافات، وهو ما وعد مدرب الفراعنة بتحقيقه في المرحلة المقبلة.

 

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …