fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي في الصورة.. بيراميدز وفيوتشر يوجهان ضربة مزدوجة إلى الزمالك

تلقى نادي الزمالك ضربة موجعة خلال الساعات الماضية، وذلك على يد فريقي فيوتشر إف سي، وبيراميدز، وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي يبحث خلالها كل فريق عن تدعيم صفوفه ببعض الصفقات المميزة.

-بيراميدز وفيوتشر يوجهان ضربة مزدوجة إلى الزمالك

البداية في الساعات الماضية كانت مع فريق بيراميدز، وذلك بعد فتح باب المفاوضات بقوة مع إدارة فريق سموحة وذلك من أجل الحصول على خدمات المحترف المغربي عبد الكبير الوداي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن إدارة فريق سموحة لا تمانع خطوة بيع عبد الكبير الوداي وذلك حال وصول عرض كبير من الناحية المالية، خاصة في ظل قرب انتهاء عقد اللاعب.

ويعتبر عبد الكبير الوداي من الصفقات المطلوبة بشدة في صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء تألق المحترف المغربي بشكل مميز مع فريق سموحة خلال مواجهة الأهلي الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز التي انتهت بنتيجة 3/2 وتسجيله هدف في مرمى محمد الشناوي وذلك ليزيد من صراع بيراميدز على الصفقة، وهو ما يهدد الزمالك بخسارتها.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. من هو منتصر الطالبي المطلوب داخل القلعة الحمراء في الصيف؟

ريكاردو سواريش يهدد عبد القادر داخل أسوار الأهلي.. [لا تفعلها مرة ثانية]

بعد تحكم زوجتي فايلر وموسيماني في الأهلي .. نكشف الحالة الاجتماعية للبرتغالي ريكاردو سواريش

-فيوتشر إف سي يخطط لضم محمد أبو جبل من الزمالك

الصفقة الثانية التي يخطط لها فريق فيوتشر إف سي بقوة لحسمها وتوجيه ضربة موجعة جديدة إلى إدارة نادي الزمالك هي التعاقد مع محمد أبو جبل حارس القلعة البيضاء ومنتخب مصر.

وتلقى محمد أبو جبل عرضا رسميا في الساعات الماضية من جانب إدارة فريق فيوتشر إف سي، وذلك لمحاولة إقناع الحارس الدولي بخطوة الانتقال إلى فيوتشر في الموسم الجديد.

وكان محمد أبو جبل قد وجد بعض الأزمات في الفترة الماضية، وذلك بعد تجميده في صفوف الزمالك بالإضافة إلى وجود تلميحات من جانب أمير مرتضى المشرف على الكرة بتعمد الحارس الإصابة للتهرب من المباريات.

وتعثرت مفاوضات انتقال محمد أبو جبل في الأيام الماضية مع النصر، حيث قرر الفريق السعودي التراجع عن ضمه بسبب عدم الاتفاق على الصفقة داخل الإدارة.

وجاء دخول فريق فيوتشر إف سي في المفاوضات مع محمد ابو جبل وذلك بعد رفض النادي الأهلي الدخول في مفاوضات لضمه في الفترة الماضية، رغم قيام حارس الزمالك بعرض خدماته في أكثر من مناسبة سابقة.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …