fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي في الصورة.. خطة قوية من الزمالك لتعويض رحيل أهم اللاعبين والأحمر على أعتاب خطف نجم الأبيض بـ[كوبري]

يرغب نادي الزمالك في تعويض رحيل الصفقات التي من المقرر أن ترحل عن صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، سواء لعدم القناعة الفنية من جانب المدير الفني أو من خلال إخطار مرتضى منصور رئيس الزمالك بحسم أمرهم.

 

وتم الاستقرار على رحيل أكثر من لاعب ماطل في التجديد، بالإضافة إلى اللاعبين الآرخرين الذين لا يتطلع الفريق الكروي الأول إلى الحصول على خدماتهم أو استمرارهم لفترة إضافية مقبلة لنهايتهم على الصعيد الفني.

 

وتم استقرار نادي الزمالك بقرار من البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض على عودة الحارس محمود عبدالرحيم “جنش” المعار إلى صفوف فيوتشر إلى العودة لصفوف الفريق الكروي الأول مرة أخرى.

 

واستطاع جنش أن يثبت جدارته بأن يكون أحد اللاعبين المميزين في صفوف الفريق الكروي الأول لفيوتشر، وكان أفضل اللاعبين الذين يضع الزمالك عينه عليه من أجل العودة مرة أخرى إلى الصفوف البيضاء للاستفادة من خدماته.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول قرار من كيروش عقب لقاء الأهلي والمريخ بسبب محمد صلاح.. تفاصيل هامة

 

وتم الاستقرار من قبل الفريق الكروي الأول للزمالك على عودة “جنش”، مرة أخرى إلى الفريق الأبيض، وذلك بعد اقتراب الرحيل الرسمي لمحمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك عن الصفوف البيضاء.

 

وينوي أبوجبل التوقيع الرسمي والانتقال إلى صفوف النصر السعودي، وذلك من أجل الرحيل والابتعاد عن الفريق الأبيض وخوض تجربة جديدة في ظل الأزمات الأخيرة بين الإدارة واللاعبين ودخول الجماهير طرفاً فيها مؤخراً بعد لقاء الوداد المغربي.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يناشد نادي الزمالك نظيره فاركو لعدم تفعيل بند الشراء في عقد محمد صبحي حارس الفريق المعار من الصفوف، حيث يمتلك عقد بقيمة 20 مليون جنيه للتواجد بشكل أساسي ونهائي في صفوف الفريق.

 

ويعاني الزمالك من رعب كبير في الأيام القوية من أجل عرض بعض الوكلاء على النادي الأهلي سيناريو توقيع اللاعب إلى صفوف الأحمر بعد قيام إدارة فاركو بتفعيل بند الشراء ليتم بيعه إلى النادي الأهلي.

 

ويستغل الطرفين العلاقة المميزة بينهما من أجل إبرام أكثر من صفقة خلال الفترة المقبلة، وذلك لتسهيل كل منهما الأمور الخاصة بخطف كل منهما لاعبين لصالح بعضهما البعض، بالإضافة غلى عقد صفقات تبادلية بين الطرفين.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الحسم المرتقبة.. مشهد مؤسف لثنائي الأهلي خلال التدريبات على ملعب التتش

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …