fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي في الصورة.. قرار تاريخي داخل بيراميدز وصفقة بترولية قوية

استقر جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز على بعض القرارات الهامة وتحديدا في ملف الصفقات والتعاقدات خلال الفترة الماضية.

 



ويسير الفريق البترولي بشكل مميز في الموسم الحالي، حيث هناك تطور كبير في الأداء الفني والنتائج تحت قيادة إيهاب جلال.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بعض القرارات القوية المنتظرة داخل صفوف الفريق البترولي:

 



-التخلص من المهدي.. وفتح الباب أمام انهاء مسيرة إكرامي

 


هناك استقرار على عدم تجديد عقد الحارس الأساسي للفريق شريف إكرامي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث هناك اتفاق على صعوبة استمراره وذلك بسبب تقدمه في السن.

 


وترى إدارة الفريق السماوي أن الحارس شريف إكرامي يرتكب بعض الأخطاء المؤثرة بين الحين والآخر، وهو ما يؤثر على نتائج الفريق كما حدث في اللقاء المحلي الآخير أمام النادي الأهلي في مسابقة الدوري والذي انتهى بخسارة الفريق بثلاثية نظيفة.

 


في الوقت الذي قررت خلاله إدارة فريق بيراميدز عدم الدخول في أي مفاوضات مع الحارس الثاني بالفريق المهدي سليمان والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

 


ورغم أن المهدي سليمان يعتبر من الأسماء المعروضة والمرشحة بقوة للتواجد في القلعة الحمراء، ولكن هناك عدم رغبة من جانب جهاز الكرة في صفوف الفريق السماوي بشأن خطوة تجديد عقده مع الفريق.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

رسميا.. صفقة تبادلية داخلية في الأهلي بموافقة الخطيب وموسيماني

 

 

-الحل عند إنبي..محمود جاد قريب من الفريق السماوي في الصيف

 

دخلت إدارة فريق بيراميدز في مفاوضات خلال الساعات الماضية، مع محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي وذلك لبحث امكانية تواجده مع الفريق السماوي في الموسم الجديد.

 

ويحظى حارس مرمى فريق إنبي، بإشادة كبيرة من جانب إدارة فريق بيراميدز التي تبحث بقوة عن صفقة قوية في مركز حراسة المرمى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وترى إدارة بيراميدز أن محمود جاد اكتسب خبرات كبيرة من خلال تواجده مع منتخب مصر والمنتخب الأوليمبي في الفترة الماضية، كما أنه لن يفتعل مشاكل حال الجلوس على الدكة ولذلك تم فتح باب المفاوضات معه لبحث امكانية ضمه.

 

 

وكان النادي الأهلي قد تراجع في وقت سابق عن فكرة التفاوض مع محمود جاد وذلك بسبب عدم ثبات مستواه الفني مع الفريق البترولي بالفترة الماضية، وذلك بعد عرضه من جانب بعض وكلاء اللاعبين على جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

 

 

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …