fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

” الأهلي في خطر”.. ردود أفعال صادمة من صحف جنوب أفريقيا بعد خماسية صن داونز أمام المارد الأحمر

سلطت الصحف الجنوب إفريقية الضوء على الفوز الكبير الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز أمام نظيره النادي الأهلي لقاء الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وأظهرت ردود أفعال الصحافة الجنوب أفريقية الكبرى عقب اللقاء مباشرةً بسعادة بالفوز الكبير الذي حققه فريق صن داونز على حساب الأهلي والصعود بشكل رسمي للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل نهاية دور المجموعات بجولتين.

وأثنى موقع «soccerladuma» على أداء فريق صن داونز في اللقاء الذي جمعه مع الأهلي والفوز بخماسية في اللقاء، مشيرًا إلى أن الفريق كان خمس نجوم.

مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.. انتهاء  الشوط الأول (3 - 1) - بطولات

واتفق أيضاً موقع «SOUTHAFRICAN» مع عنوان «soccerladuma» بأن فريق صن داونز الـ5 نجوم ضرب الأهلي في المباراة الذي جمع الفريقين، وحقق الفوز في اللقاء محققًا التقدم.

وأشارت صحفية “كيك أوف”الجنوب إفريقية أن صن داونز لم يٌرحم في 5 كرات أمام الأهلي واستطاع تسجيل الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين، وحقق فوزًا كبيرًا في اللقاء.

وأشارت الصحيفة أن السويسري مارسيل كولر كان لا حول له ولا قوة بعد نهاية الشوط الأول الذي تلقى فيه 3 أهداف ليقرب صن داونز من تكرار الفوز التاريخي في عام 2019.

دوري أبطال إفريقيا ..صن داونز يتقدم بالهدف الأول أمام الأهلي - بوابة الأهرام

وبحسب ما ذكره موقع IOL الجنوب أفريقي أن صن داونز نجح في الفوز على حساب نادي القرن في المباراة والصعود للدور الثاني من البطولة.

وأضاف أن الأهلي يواجه خطر الخروج من مجموعات دوري أبطال أفريقيا رغم أنه الأكثر حصدا للقب القاري برصيد 10 بطولات.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …