fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

«الأهلي كبير وبيدفعلي فلوس».. الجوكر الجديد يكشف موقفه من الرحيل عن كتيبة موسيماني في يناير

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره المقاولون العرب، مساء يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.




وتسعى إدارة النادي الأهلي إلى الحصول على رأي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في العروض القادمة إلى اللاعبين، ومعرفة رغبته الأخيرة سواء في الابقاء على بعض العناصر او إعارتهم أو بيعهم في المرحلة القادمة.





وانتشرت تقارير صحفية الأسبوع الجاري حول تلقي أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي عرضًا من نادي أياكس لضمه في الانتقالات الشتوية القادمة.



وكشف أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي،  موفقه من الرحيل عن الأهلي وحقيقة عرض أياكس الهولندي، والمنافسة مع زميله محمد هاني في الفريق.



وقال “توفيق” خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج “رقم 10″، عبر القناة الأولى، إن محمد هاني لاعب كبير ، ونبذل قصارى جهدنا لخدمة الأهلي.


وأضاف: “أنا كنت بلعب ظهير أيمن في ناشئين إنبي، لكن في الأهلي لغلطة بفوره، وأنا بموت نفسي في الملعب وهاني برضة وكله عشان مصلحة الفريق”.



وأوضح أنه تطور بسبب تركيزه على تصحيح السلبيات التي يتحدث عنها جماهير الأهلي، ولكن لم أشارك مع الأهلي في البداية، ومع الوقت اكتسبت خبرات لأني ألعب في نادي كبير بحجم الأهلي”.




وأكمل: “النادي بيدفعلي فلوس عشان ألعب، والواحد بيموت نفسه علشان النادي والجمهور، ت لو لاعب بيشوط الكرة وش رجلي يكون في رجله علشان الكرة متدخلش جول”.



وأوضح أن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر على أعلى مستوى، ويقوم بتحفيز اللاعبين من الناحية النفسية قبل كل مباراة، وتخطينا فرق ومراحل أصعب لأننا منتخب كبير.




وعن عرض أياكس الهولندي، أكد أنه حاليا يلعب مع الأهلي وتركيزه كامل في التدريبات وداخل الملعب، لافتًا إلى أنه إذا كان هناك حديث عن أي عرض للرحيل سيكون عن طريق المسئولين في النادي”.




وأردف: “بقول دايما لمحمد صلاح ركز في الهجوم وهات أهداف ومتشتغلش بالك بالدفاع”.





وسجل أكرم توفيق الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام أنجولا، خلال مباراة الجولة الخامسة، التي انتهت بهدفين لكل فريق، من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.



واستطاع منتخب مصر التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات منذ الجولة الماضية بعد تعادله مع أنجولا بهدفين لكل فريق، والفوز على الجابون بهدفين لهدف، ووصوله إلى النقطة 14 في صدارة المجموعة.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …