fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

الأهلي: لم نحسم التأهل بشكل رسمي.. وإصابة صلاح محسن وراء استبعاده

علق سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي الأهلي، على الثلاثية الرائعة التي حققها النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وقال سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية “الأهلي فريق كبير ويجيد في المواقف الصعبة، التوفيق لم يحالفنا في المباراة الأولى، ولكن اللاعبين كان لديهم تصميم كبير على تحقيق الفوز والحصول على  النقاط الثلاث والعودة بهم إلى القاهرة”.

وأضاف “كان لدينا رغبة في انهاء المواجهة مبكرا، والجهاز الفني قام بالتحضير جيدا للمباراة ومحمد شريف قدم شكل مميز وكان لدينا الثقة في في السيطرة على اللقاء منذ البداية، والنتيجة عادلة وتعوضنا عن المباراة الماضية”.

وتابع “علينا الانتباه بأن أمامنا مباراتين هامتين أمام كلا من المريخ السوادني وسيمبا التنزاني ولم نحسم التأهل بشكل رسمي، ومروان محسن قدم مستوى مميز للغاية ونفس الأمر بالنسبة للكونغولي والتر بواليا الذي صنع الهدف الثالث، كما أن رجوع طاهر محمد طاهر مكسب كبير للفريق”.

وعن سبب استبعاد صلاح محسن قال “اللاعب اشتكى من إصابة في العضلة الأمامية والمدرب فضل استبعاده لتجنب تفاقم إصابته”.

وحقق الأهلي الفوز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة على ملعب الشهداء بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ودخل الأهلي المباراة بقوة ومستحوذا على الكرة  لينجح مبكرا في اكتشاف المناطق المؤثرة في دفاع فيتا كلوب في الدقيقة 6مسجلا الهدف الأول الذي  حمل توقيع محمد شريف، وأضاف بعده أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 19 قبل أن يختتم طاهر محمد طاهر الثلاثية في الدقيقة78.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 7 في المركز الثاني للمجموعة الأولى التي يتصدرها سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط بعد فوزه على المريخ السوداني صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، بينما تراجع فيتا كلوب للمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وقدم الأهلي مباراة قوية على المستويين الهجومي والدفاعي، وسيطر من البداية على وسط الملعب مستغلا المرتدات السريعة بأنياب هجومية مؤثرة، فأدرك الفوز من البداية قبل أن ينشط فيتا كلوب نسبيا مع بداية الشوط الثاني؛ لينجح طاهر في قتل المباراة بالهدف الثالث.  

           

شاهد أيضاً

قبل موقعة الترجي التونسي.. محمود متولي “يشعل” الأمور داخل الأهلي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة في غاية الأهمية قبل خوض لقاء …