fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي لن يتنازل عنها.. شروط جديدة لتجديد عقد موسيماني أبرزها عودة نجم الفريق

اشترط النادي الأهلي على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد شروط من أجل تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، واستيفاء كل الشروط الخاصة بتجديد التعاقد خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الشرط الهام والرئيسي الذي قرره النادي الأهلي قبل التعاقد مع موسيماني هو تواجد مدرب عام في صفوف القلعة الحمراء بجانب سامي قمصان المدرب الحالي من أجل قيادة الفريق نحو بطولة الدوري.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي أشاد للغاية بقدرات الجنوب إفريقي الفنية، وأنه يرى فيه المقومات اللازمة للمدرب الذي يقود الفريق نحو البطولات، خاصة بعد اقتناص أكثر من بطولة هامة، والحصول على المركز الثالث للمرة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وشدد المصدر، على أن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب السابق سوف يكون أفضل الكوادر المرشحة للانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن الاسم مازال يتردد داخل مجلس الإدارة ولجنة التخطيط.

 

وأضاف المصدر، أن علاء ميهوب في الصدارة من أجل الظهور المميز مع الفريق الكروي الأول في حالة عدم قبول النحاس أو رفض موسيماني للاسم، رغم أنه يعلم النحاس جيداً خلال الفترة المؤخرة ويدرك أنه أحد المدربين المميزين.

 

إقرأ أيضاً:

إنهيار رمضان صبحي.. درس قاسي من ثلاثي الأهلي إلى نجم بيراميدز

 

واتفق العديد من النقاد الرياضيين على ضرورة تواجد لاعب النادي الأهلي السابق “النحاس” من أجل أن يكون في صفوف الجهاز الفني، لأنه على دراية جيدة بالفرق المنافسة ببطولة الدوري العام خلال الفترة الماضية ويمتلك من الخبرات التي سوف تضيف لجهاز موسيماني.

 

وشدد المصدر، على أن لجنة التخطيط ترى أن موسيماني يجيد على الصعيد الفني في المباريات الخارجية، وأنه يجب أن يكون هناك دور أفضل وأكبر في المباريات المحلية بالدوري أو كأس الرابطة.

 

وحقق موسيماني أداء جيد مع النادي الأهلي في مباريات كأس العالم للأندية، حيث شدد الكابتن محمود الخطيب للاعبين على ضرورة التمثيل المشرف، ولكن الفريق الكروي الأول تحدى الغيابات والإصابات وقرر أن يكون متواجداً على رأس التوليفة الفنية ويقدم أفضل أداء منقطع النظير أمام جماهير العالم.

 

وحصل النادي الأهلي على برونزية العالم بعد المشاركة القوية أمام مونتيري المكسيكي، ومن ثم الخسارة من بالميراس البرازيلي، والفوز على الهلال السعودي بنتيجة كبيرة ليحصد البرونزية بنجاح كبير.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …