fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي وأشرف بن شرقي..رد فعل الجزيرة الإماراتي قبل انتقالات الشتاء

شهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء عديدة عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع الدولي المغرب أشرف بن شرقي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الجزيرة الإماراتي من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعلم” أهلي نيوز” أن الأهلي لن يضم أشرف بن شرقي مرة أخرى ضمن حساباته في الفترة المقبلة بعد فشل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي بعد رحيله عن صفوف نادي الزمالك عقب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تلك الفترة التعاقد مع صفقات أخرى ذات أعمار صغيرة من أجل الاستفادة من قدراتها الفنية والبدنية لأطول فترة ممكنة داخل المارد الأحمر والمنافسة بقوة على مدار سنوات عديدة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة القادمة.

ويدرك مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أن نادي الجزيرة الإماراتي لن تخلى عن الدولي المغربي بسهولة في الميركاتو الشتوي القادم حيث يتمسك النادي الخليجي بقوة بنجم أسود الأطلسي في الفترة المقبلة لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية قوية.

حقيقة عودة بن شرقي للزمالك | الوفد

وبدأت التقارير الإعلامية في الأيام الماضية تشير إلى رغبة أشرف بن شرقي نجم نادي الجزيرة الإماراتي في العودة للدوري المصري بعد تراجع مستواه بشدة مع ناديه الحالي حيث يأمل مٌجدداً في العودة لصفوف منتخب بلاده بعد غيابه عن النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 المٌقامة حالياً بدولة قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وربطت تلك التقارير أشرف بن شرقي بالانضمام لأكثر من نادِ في الدوري المصري على رأسها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فضلاً عن نادي بيراميدز والتي تؤكد التقارير عن تقدمه بعرض مٌغري لقدوم اللاعب المغربي ضمن صفوفه.

الأهلي أم الزمالك.. أين سيلعب بن شرقي الموسم القادم ؟

وكان أشرف بن شرقي قد رحل عن صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي بعد انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض ليخوض تجربة جديدة في الدوري الإماراتي عبر بوابة الجزيرة لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأبلغ السويسري مارسيل كولر إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب برغبته الشديدة بتدعيم عدة مراكز داخل المارد الأحمر يأتي أبرزها الجناح الأيسر والمهاجم الصريح وصانع ألعاب

ويأتي على رأس اللاعبين الذين تم ارتباطهم مؤخراً بالقلعة الحمراء في وقت سابق نجم نادي كاراساكي الياباني مارسينيهو دا سيلفا إلى جانب أيضاً مروان عطية نجم فريق الاتحاد السكندري.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …