fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي والمصري.. كل المعلومات عن المواجهة [قائمة الشباب وخطة سواريش للقاء]

يستعد الفريق الأول القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة المصري البورسعيدي تحت قيادة العميد حسام حسن يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب برج العرب في الإسكندرية.



-قائمة فريق الشباب بالأهلي

 


في حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

 

 


وتضم بقية القائمة كلا من: وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق،  ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية.


 

 

-سياسة المجلس وسواريش

 

 

استقر النادي الأهلي على خطوة استكمال مسابقة الدوري الممتاز وذلك من خلال عناصر فريق الشباب، ونجحت هذه النظرية في المواجهة الأولى امام الاتحاد السكندري بعد تألق محمد أشرف وأحمد سيد غريب وزياد طارق بعد حصوله على الفرصة الكاملة.

 

 


-تشكيل سواريش الأقرب

 

 

هناك استقرار من جانب سواريش على خوض مواجهة المصري البورسعيدي بنفس تشكيل وخطة لقاء الاتحاد السكندري، ولكن قد تحدث بعض التعديلات حال صعوبة لحاق محمد فخري ومحمد أشرف وكريم فؤاد بعد أن تعرض الثلاثي للإصابة في لقاء الاتحاد.

 

 

 


-ثنائي يلفت انتباه سواريش

 

نال علي لطفي حارس الأهلي إشادة البرتغالي ريكاردو سواريش حيث حرص على الإشادة به بعد التألق في مواجهة الاتحاد، ونفس الأمر تكرر من البرتغالي بعد أن أشاد بمستوى أحمد سيد غريب مهاجم الفريق وطلب منه المزيد في المواجهات القادمة.

 

 


-نتيجة لقاء الدور الأول

 

 

 


كان النادي الأهلي قد خسر مواجهة الدور الأول بهدف نظيف سجله هيثم العيوني وكان يقود المصري في هذا اللقاء معين الشعباني قبل رحيله، بينما كان يقود الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قبل رحيله.

 

 

-غيابات مدوية في الأهلي

 

 

 

 

يغيب عن صفوف النادي الأهلي عدد كبير من العناصر الأساسية سواء لأسباب فنية أو بسبب الإصابات، ويعتبر أبرز العناصر المصابة اكرم توفيق وعمار حمدي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

 

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …