fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي والمقاولون العرب.. استبعاد محتمل للشناوي ودخول صفقة موسيماني رسميا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة المقاولون العرب، التي تعتبر مؤجلة من الجولة رقم 21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش يبحث استبعاد محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي من تشكيل الفريق الأحمر خلال لقاء ذئاب الجبل.

ويأتي تفكير مدرب النادي الأهلي في عدم مشاركة محمد الشناوي حارس الفريق بعد أن تعرض إلى إصابة في الرأس خلال المواجهة الآخيرة أمام مصر المقاصة في بطولة الدوري، وهو ما دفعه للاعتماد على خدمات علي لطفي.

ويفاضل الجهاز الفني للنادي الأهلي بين علي لطفي الذي شارك في الشوط الثاني خلال لقاء مصر المقاصة، وبين مصطفى شوبير الحارس الثالث وذلك حال خروج محمد الشناوي من الحسابات حيث سيخضع إلى اختبار طبي اليوم لحسم موقفه قبل إعلان القائمة.

يتم التصفح الآن..

الاسماء تتضح.. ثنائي غير متوقع يعوض بدر بانون في الأهلي

موقف بيراميدز من ضم كهربا وجديد الأهلي ورمضان صبحي.. وعروض من الأرجنتين وبلجيكا لمواجهة الفراعنة

رئيس الأهلي الخواف.. كيف ساهم الخطيب في انتفاضة الزمالك الرائعة؟

-دخول صفقة موسيماني إلى قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش على خطوة مشاركة بيرسي تاو في لقاء المقاولون العرب والذي من المقرر أن يقام على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ومنح الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل مشاركة بيرسي تاو في المواجهة القادمة، خاصة بعد أن تعافى من الإصابة العضلية.

وكان بيرسي تاو قد انتقل إلى النادي الأهلي من صفوف فريق برايتون الإنجليزي في الصيف المقبل، بعد أن تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بخطوة الحصول على خدماته.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …