fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي والوداد المغربي.. كيف علق جهاد جريشة على قرار كاف قبل المواجهة المرتقبة؟

تحدث جهاد جريشة الحكم الدولي، عن العديد من الأمور التي تخص مواجهة النادي الأهلي وفريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال جهاد جريشة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “الحكم معتز إبراهيم الشلماني يسير بشكل طيب، ولا يتم مجاملته مطلقا، وتعيينه للقاء الذهاب في نهائي إفريقيا خطوة كبيرة من اجل المشاركة في البطولات العالمية”.

وأضاف “الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما نزيه ويطور من نفسه باستمرار ويتميز بالعدالة، وهو من أبرز حكام الصف الأول داخل قارة إفريقيا مع مصطفى غربال”.

يتم التصفح الآن..

الوداد المغربي “يقسو” على الأهلي ويوجه ضربة قوية في النهائي.. أشرف صبحي فين؟

بيرسي تاو يرد لأول مرة على أنباء رحيله عن الأهلي..”تصريحات مفاجأة”

أيمن يونس يكشف سبب أزمة الزمالك.. ويشيد بقرار مجلس الخطيب ومارسيل كولر

مساعد البدري السابق ينصح الخطيب بضم “اكتشاف” روي فيتوريا

الزمالك ينفذ خطة الخطيب في صفقات الصيف.. وشوبير يعلن مفاجأة فيوتشر في رحيل بوبو وكمال للأهلي

فوزي لقجع يحكم للأسف.. كاف يختار صاحب واقعة ٢٠١٧ لإدارة مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي

مارسيل كولر طلب انتقال رمضان صبحي إلى الأهلي.. ورفض ضم إبراهيم عادل في الصيف

وواصل “أتوقع أن ينجح الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما في إدارة مواجهة الإياب بين الأهلي والوداد بشكل جيد، كما أن كاف في الفترة الماضية، يبعد أي حكم مثير للجدل عن إدارة المباريات، وأتحدث بمنتهى الشفافية عن باملاك”.


واختتم “عصام عبدالفتاح مشرفا على حكام دول شمال افريقيا داخل لجنة الحكام بالكاف، وهو يرشح الحكام للظهور في المباريات الكبيرة”.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، أمام الوداد المغربي في جولة الذهاب يوم 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي، على أن يقام لقاء الإياب يوم 11 يونيو في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يذكر أن النادي الاهلي ينتظره بعض المواجهات المحلية الهامة أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا قبل أن يبدأ التحضير لخوض مواجهة الذهاب أمام بطل المغرب، وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز في المواجهة المحلية الآخيرة بالدوري أمام فريق إنبي بثنائية نظيفة حملت توقيع محمد شريف وأحمد حمدي عبد القادر.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …