fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي وراء تمرد نجم بيراميدز.. لاعب الفريق السماوي يرفض التجديد وترقب أحمر

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، ضربة قوية إلى إدارة ناديه بسبب مفاوضات النادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة.

 

ويطمح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع نجم بيراميدز سبورت، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 

وواصل محمد حمدي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، ضغطه على إدارة ناديه من أجل الرحيل إلى صفوف الأهلي مستقبلاً.

 

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز سبورت، من أجل التوقيع معه واستعادة خدماته داخل التتش مرة أخرى.

 

وأبدى حمدي خلال الساعات الأخيرة، رفضه التام التوقيع على عقود جديدة مع ناديه الحالي، من أجل العودة إلى القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

3 شروط نارية من موسيماني أمام نجم الفريق للعودة إلى التشكيل الأساسي

وكان ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز سبورت، أكد في وقت سابق في تصريحات صحفية، أن المفاوضات مع محمد حمدي مستمرة من أجل التجديد وسيتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة.


وعرض نادي بيراميدز سبورت، على اللاعب مبلغ مالي ضخم ورفع راتبه السنوي من أجل إقناعه بالاستمرار داخل النادي.

وتأتي محاولة الأهلي للتعاقد مع اللاعب، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، خاصةً أن محمود وحيد نجم الفريق اقترب من الرحيل إلى طلائع الجيش، في يناير المقبل.


من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة غزل المحلة بالدوري العام.

 


جاء ذلك، بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز بهدف دون رد ضد المقاولون العرب، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

 

وحقق المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، الفوز بصعوبة شديدة بفضل هدف حمدي فتحي لاعب الوسط، الذي أحرزه من رأسية قوية في الدقيقة 67 من المباراة.

 


واستطاع الأهلي بهذا الفوز أن يرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطتين عن بيراميدز سبورت، صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة، على ملعب الأخير يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …