fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي وسموحة.. كولر يبحث إعادة شريف لمركز المهاجم وسافيو لمركز 10

يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهيل إلى استعادة العديد من النجوم إلى مراكزهم مرة أخرى، وأن يكون هناك دور قوي ومؤثر لكل اللاعبين في أرضية الملعب.

ويتطلع كولر أن يضع البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي في مركز رأس الحربة، وأن يكون محمد مجدي “قفشة” في مركز 10، من أجل أن يكون اللاعب في أفضل مراحله الفنية.

ويتطلع أن يكون شريف في مركز الهجوم في الأمام، وأن يحقق كافة الآليات المتميزة التي تجعل الفريق يحقق الجوانب الهجومية الجيدة وأن يحرز المزيد من الأهداف.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي، أن كولر يسعى إلى تغيير الاستراتيجية الخاصة باللاعبين في لقاء الفريق السكندري، وأن يكون الفريق في حالة أخرى على كافة الأصعدة الفنية.

برونو سافيو
برونو سافيو

ويسعى كولر إلى تغيير الأوراق وأن يكون برونو سافيو أن يكون رأس حربة وأن “قفشة” في مركز 10، وأن يعود محمد شريف مرة أخرى إلى مركز الهجوم، بعدما كان المدير الفني يسعى إلى أن يكون سافيو في الجانب الأمامي.

وكان يرغب سافيو أن يعود إلى مركزه الطبيعي مرة أخرى من أجل صناعة اللعب بشكل متميز للغاية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يصل لمرحلة جيدة مع الفريق الأحمر على كافة الاتجاهات.

الأكثر مشاهدة:

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …