fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي وشباب بلوزداد.. حقيقة استبعاد رضا سليم من المواجهة المرتقبة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى استبعاد رضا سليم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة الفريق الأحمر التي ستغادر إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة النادي الأهلي، تواجد رضا سليم، لاعب الفريق الأحمر، وعدم استبعاده من قائمة الفريق الأحمر التي ستخوض لقاء شباب بلوزداد، حيث طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، ضرورة اصطحاب اللاعب، معه إلى الجزائر، وتجهيزه خلال الفترة الحالية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة منذ قليل في طريقها إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد، مساء الجمعة المقبل ضمت منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل، وفي الجولة الثانية تعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، وفي الجولة الثالثة تعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بدولة الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …