fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي وصفقة باهر المحمدي والسر في أكرم توفيق.. هل يتراجع الخطيب عن قراره؟

جاءت إصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الاهلي، في الساعات الماضية بقطع في الرباط الصليبي للركبة لتدفع القلعة الحمراء للتفكير بشدة في التعاقد مع ظهير أيمن جديد لتدعيم صفوفه في انتقالات شهر يناير.

فهل يفكر النادي الأهلي في التعاقد مع باهر المحمدي؟


في البداية لا يميل مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب إلى التعاقد مع صفقات من الإسماعيلي خلال انتقالات شهر يناير، ولكن تم عرض اسم باهر المحمدي على جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، في الأيام الماضية من خلال بعض الوسطاء وذلك بمعرفة إدارة فريق الإسماعيلي.


يعتبر باهر المحمدي من عناصر الخبرة التي تستطيع أن تؤدي بشكل قوي في مركز الظهير الأيمن، خاصة أن الفريق الأحمر يحتاج إلى لاعب لديه خبرات وقوة وسرعة في هذه الجبهة من أجل خلافة أكرم توفيق بالشكل المطلوب.


يعاني فريق الإسماعيلي من بعض الأزمات المالية في الوقت الحالي، وهو ما يجعل مجلس إدارة القلعة الصفراء بقيادة يحيى الكومي يرحب بخطوة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي للحصول على عرض مادي جيد وبعض الصفقات التبادلية.


ينتظر النادي الأهلي مواجهات نارية في كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا، ولذلك يحتاج إلى اثقال الجبهة اليمنى بنجم لديه أدوار دفاعية قوية وخبرة دولية من أجل تعويض إصابة أكرم توفيق وغيابه لفترة سوف تصل إلى 8 أشهر عن الملاعب.

من الممكن أن يستفيد النادي الأهلي باللاعب باهر المحمدي في مركز المساك، وذلك حال استعادة محمد هاني جزء كبير من حالته الفنية في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً..

أول رد رسمي من الأهلي بعد انتقال “هدف” كولر إلى تشيلسي..كواليس مثيرة

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

الزمالك مهدد بدفع ثمن إصابة أكرم توفيق.. هل يطلب الخطيب دعم صديقه الأول؟

بعد فرمان كولر.. كواليس استبعاد شادي حسين من الأهلي للمرة الثانية

ضغط على الأهلي لضم موهوب أفريقيا مقابل مليون و800 ألف دولار.. كواليس جديدة

عكاز السعودية تعلن موعد توقيع رونالدو لصفوف النصر وتكشف عن الممول للصفقة التاريخية

فهل يتحرك النادي الأهلي في الساعات القادمة وذلك لبحث امكانية ضم باهر المحمدي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أم يفضل المجلس الأحمر صرف النظر عن الدخول في أحاديث مع منظومة القلعة الصفراء؟.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …