fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي وصن داونز.. أول قرار من مارسيل كولر قبل الموقعة المرتقبة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب فريق المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأهلي بالسلام، والمؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث سجل للأهلي علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، وعزز هاني من تقدم الفريق في الدقيقة 22 من كرة حولت مسارها وسكنت شباك المقاولون، ليرتفع رصيد الفريق إلى 44 نقطة عزز بها صدارته للبطولة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، اول القرارات التي سيتخذها مارسيل كولر، عقب الفوز على المقاولون العرب، والاستعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، مساء يوم السبت المقبل، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من المباريات الهامة، خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب الفريق الأحمر في حصد الثلاث نقاط، من أجل العودة من جديد إلى المنافسة على الصعود إلى الأدوار النهائية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قرر خوض تدريب استشفائي غداً الأربعاء، وبعدها يطير الفريق الأحمر إلى مطار القاهرة، من أجل السفر إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل فيها من فائز، وذلك بعد فوز الهلال السوداني اليوم على القطن الكاميروني.

وتابعت المصادر: “الأهلي سيخوض التدريب غداً، ومارسيل كولر سيعقد جلسة مع اللاعبين، من اجل الحديث عن مواجهة صن داونز، وهناك فلاشة وفيديوهات مجهزة إلى كل لاعب، لمتابعة نقاط القوة والضعف لدى الفريق الجنوب إفريقي واستغلالها للفوز بالمباراة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تصفح الأن..

” الموقف صعب”.. مدرب الأهلي يٌثير قلق الجماهير قبل مواجهة صن داونز

دوري أبطال أفريقيا.. شوبير يتعجب من التصرف الأول لإدارة صن داونز ضد الأهلي

قبل مواجهة الأهلي وصن داونز.. خالد الغندور يفتح النار على الأهلي عقب لقاء المقاولون

” اللقاء الأهم”.. موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب في الدوري

صدام جديد بين فيوتشر والأهلي ورسالة مدوية من لجنة التخطيط.. ما القصة؟

قنبلة موقوتة داخل الأهلي تثير الرعب.. ومارسيل كولر يصدر فرمان ناري

الأهلي يوجه تحذيرات لأيمن أشرف بسبب السوشيال ميديا وتكذيب كولر

ليس رامي ربيعة.. نكشف الصفقة التي تخطط إدارة بيراميدز لضمها من الأهلي

4 قرارات ذهبية يحصدها مارسيل كولر من صفقة الخطيب الجديدة في الأهلي

نجم الأهلي يتمسك بالنادي ويرفض الرحيل إلى الخليج وبيراميدز

أحمد دياب.. لماذا يتعمد استفزاز الأهلي ومضايقة الخطيب؟

هل يحرم بيراميدز الأهلي من صفقة الـ120 مليون؟ كواليس مثيرة

حصل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز، حيث قدم عبد المنعم أداءً مميزًا للغاية، وكان له بصمة في خطة الدفاع، مما ساهم في تحقيق الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ومواصلة التربع على عرش صدارة بطولة الدوري.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …