fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي وصن داونز.. موسيماني يعلن قائمة الغائبين عن الذهاب الأفريقي

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وشاقة في الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في لقاء الذهاب ضمن الدور ربع النهائي.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة ايجابية أمام صن داونز خلال لقاء الذهاب على استاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل معاونة الفريق خلال اللقاء الصعب والمرتقب يوم 22 مايو خارج الديار وتحديدا في بريتوريا.

-الأهلي يفتقد 5 لاعيبن خلال موقعة الذهاب في دوري أبطال أفريقيا

وحدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائمة الغائبين عن صفوف الفريق خلال اللقاء، حيث تضم يفتقد الفريق كلا من:

-علي معلول الظهير الأيسر للقلعة الحمراء تأكد عدم لحاقه بمواجهة الذهاب أمام صن داونز في ظل عدم جاهزيته بنسبة 100% بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال لقاء بايرن ميونخ الألماني قبل أن تتجدد الإصابة بعد ذلك.

-سعد سمير مدافع النادي الأهلي سوف يفتقد النادي الأهلي خدماته خلال لقاء الذهاب أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك بسبب استمرار إصابته في العضلة الضامة.

-حمدي فتحي سيفتقد النادي الأهلي ايضا خدماته خلال لقاء الذهاب أمام صن داونز وذلك بسبب عدم اكتمال شفاء اللاعب  بنسبة 100% بعد تعرضه لكسر في الذراع.

-يغيب ايضا عن قائمة الأهلي أمام صن داونز الثنائي كريم نيدفيد ومحمود محمود وذلك بسبب احتياج ثنائي الوسط لبعض الوقت من أجل العودة والمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجاري في بطولة السوبر الأفريقي في دولة قطر.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من اقصاء فريق صن داونز من النسخة الماضية، وذلك بعد الفوز في القاهرة 2/0 في حين تعادل الفريقين خارج الديار بنتيجة 2/2.

وتعادل النادي الأهلي مع نادي الزمالك في مواجهة الزمالك الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز بهدف لمثله حيث سجل صلاح محسن هدف النادي الأهلي في حين تعادل الزمالك عن طريق المحترف التونسي فرجاني ساسي.

 

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| تعديلات ذهبية في تشكيل مارسيل كولر لحسم التأهل “دخول الثنائي”

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء مجموعة من التعديلات في …