fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي وصن داونز 1 نوفمبر.. 3 تعديلات إجبارية في تشكيل مارسيل كولر والرابع قد يحدث

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي صن داونز في إطار منافسات بطولة الدوري السوبر الأفريقي.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام صن داونز يوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات نصف إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

وخسر النادي الأهلي أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد في لقاء الذهاب بدور نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي الذي جمع بينهما مساء الأحد الماضي على ستاد”لوفتس” بجنوب إفريقيا.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يرغب في إجراء عدد من التعديلات على التشكيل الأساسية للمارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام صن داونز في إياب دور الـ4 من بطولة دوري السوبر الأفريقي.

صلاح محسن مهاجماً.. تشكيل الأهلي لمواجهة صنداونز | يلاكورة

ويطمح فريق الأهلي إلى تحقيق الانتصار على نظيره نادي صن داونز من أجل الصعود لدور النهائي من المسابقة المستحدثة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” ليواجه أحد فريقي الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي.

واستقر السويسري مارسيل كولر على عودة اللاعب حسين الشحات ليكون بديلًا للمغربي رضا سليم في مركز الجناح الأيسر بعدما شهدت مباراة أمس تراجع في مستوى الأخير بشكل ملحوظ.

كولر يحشد أسلحة الأهلي أمام صن داونز قبل موقعة " بريتوريا" في الدوري  الأفريقي.. ظهور " المقاتل والنفاثة" - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي  الأهلي و منتخب مصر

ويدرس كولر أيضًا إعادة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في مركز المهاجم في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر به صلاح محسن خلال لقاء الذهاب أمام صن داونز فضلًا عن عدم إثبات الفرنسي أنتوني موديست قدراته الفنية حتى الأن.

وبات إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي على مقربة من العودة للمشاركة بشكل أساسي في لقاء الإياب أمام صن داونز ليكون بديلًا للاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المارد الأحمر.

وكان المارد الأحمر قد تأهل لدور نصف نهائي الدوري الأفريقي على حساب نادي سيمبا التنزاني بعد التعادل الإيجابي بمجموع اللقائين بثلاثة أهداف لمثلهما.

إقرأ أيضاً:

وليد صلاح الدين: أداء الأهلي أسوأ من النتيجة ولن أقيم المباراة لهذا السبب

تعليق ناري من مارسيل كولر بعد خسارة الأهلي ويشن هجوم على هذا الشخص

سمير عثمان: الأهلي استحق ركلة جزاء صحيحة والحكم تغاضى عنها

موديست ومابولولو.. أحمد شوبير يطلق تلميحات مثيرة عن صفقة الأهلي

الأهلي يخسر الصفقة الأولى أمام حسين لبيب رسمياً.. وبيراميدز يهدد انتقال نجم الدوري

القيعي يوضح حقيقة أزمة كولر وعبد القادر.. ويثير الجدل بشأن رحيل عبد المنعم

الأهلي أم الزمالك.. إنبي يخالف التوقعات ويكشف وجهة أحمد أمين أوفا القادمة

أحمد شوبير في تصريحات خطيرة: إمام عاشور بدأ الدلع مع الأهلي.. ورفض السفر مع بعثة الفريق

أمير هشام يرد على أزمة إمام عاشور وكولر.. ويكشف عن اعتراض الأهلي قبل مواجهة صن داونز

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …