fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري.. التشكيل المتوقع وموعد المباراة والقنوات الناقلة

اختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم الإثنين، تدريباته لمواجهة طلائع الجيش، غدا الثلاثاء، على ستاد برج العرب، ببطولة كأس السوبر المصري.


وينتظر عشاق القلعة الحمراء لمتابعة فريق كرة القدم في مباراة الغد، متمنيًا التتويج بكأس السوبر على حساب طلائع الجيش.


وتم تأجيل السوبر المصري بين الأهلي والطلائع منذ بداية الموسم الماضي لتلاحم المباريات، حيث يلعب الأهلي في المباراة بصفته بطل دوري موسم 2019-2020، وطلائع الجيش بصفته وصيف كأس مصر لنفس الموسم.



وتوج الأهلي بأربع بطولات موسم 2019-2020، والفوز بالدوري المصري، وكأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي، والحصول على الميدالية البرونزية في مونديال الأندية.


وإليكم موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري والقنوات المذاعة:


تنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في السوبر المصري، غدًا الثلاثاء القادم في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، على ستاد الجيش ببرج العرب.


وستذاع نقل لقاء كأس السوبر على شاشة قناة أون تايم سبورت بصوت المعلق محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى والمعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.


حكام مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش:

يقود المباراة طاقم تحكيم جزائري مكون من الدولي مصطفى غربال حكم ساحة، والثنائي حاملي الراية عبدالحق اتشعلي وعباس أكرم زرهوني، إلى جانب الحكم الرابع إلياس بوكواسة، فيما ستواجد مهدي عبيد شارف حكم لتقنية الفيديو “VAR”، بمساعدة بن براهم لحلو.


واطمئن الجهاز الفني والطبي على على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، ومدى استعدادهم البدني والفني من أجل الوقوف على التشكيلة النهائية لمباراة الغد أمام طلائع الجيش في السوبر.



وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الأهلي في وقت سابق، والمكونه من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.




وإليكم التشكيل المتوقع في مباراة الغد:

حراسة المرمرى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول وأيمن أشرف وبدر بانون أو (حمدي فتحي) ومحمد هاني أو (أكرم توفيق).

خط الوسط: عمرو السولية – عمار حمدي – أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات – محمد مجدي قفشة – لويس ميكيسوني- محمد شريف.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …