fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي ومحمد الضاوي كريستو.. كل المعلومات عن دور أنيس بوجلبان والهارب في حسم الصفقة

قطع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وتحديداً أمير توفيق مدير التعاقدات شوطاً كبيراً في حسم صفقة محمد الضاوي كريستو مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن النجم التونسي أنيس بوجلبان هو كلمة السر في تحرك القلعة الحمراء لحسم الصفقة، وذلك بعد أن عرض اللاعب على أمير توفيق مدير التعاقدات ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.


ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى الإدارة الحمراء لضم المهاجم الموهوب ومن ثم قيده تحت السن بهدف اثقال قوة الخط الأمامي للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

-دور الهارب سليماني كوليبالي


يستغل النادي الأهلي وجود بعض المستحقات المتأخرة له في خزينة إدارة النجم الساحلي تقترب من مليون دولار، وتحديداً في صفقة سليماني كوليبالي لاعب القلعة الحمراء الهارب السابق، وذلك من أجل حسم الصفقة، وذلك في ظل اقتناع الإدارة الحمراء باللاعب وامكانية قيده تحت السن.


ولعب محمد كريستو مع فريق النجم الساحلي 29 لقاء وتمكن من تسجيل وصناعة 9 أهداف، كما يجيد اللعب في أكثر من مركز في الشق الأمامي بين الهجوم والجناح.

ويحظى صاحب الـ21 عاماً بمتابعة قوية من جانب بعض الأندية الأوروبية وتحديداً في الدوري الفرنسي، ولكن يتحرك الأهلي من خلال أمير توفيق لبحث امكانية ضمه في الساعات المقبلة.

شاهد أيضاً..

مهاري ومدفع أهداف.. مهارات عالية لصفقة الأهلي قبل تواجده داخل مختار التتش (فيديو)

صفقة الأهلي المنتظرة تظهر للنور.. فرمان كولر يحسم أول ضربات أمير توفيق بفترة الانتقالات الشتوية

فعلها الساحر من قبل.. التوصيات الـ5 من مانويل جوزيه لإنقاذ تجربة كولر في الأهلي

أمير هشام يكشف عن صفقات الأهلي القادمة في يناير.. وفيريرا يرد

عدو مرتضى منصور الأول يتحكم في أهم صفقات الأهلي الشتوية.. كواليس مثيرة

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …