fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي ومحمد علي بن رمضان.. 4 تطورات تقرب نجم تونس من القلعة الحمراء

يستهدف جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي التعاقد مع صفقات قوية ومؤثرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ويتصدر المشهد بشكل قوي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق الترجي التونسي.

عوامل كثيرة وراء عودة أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، لفتح باب المفاوضات من جديد مع محمد علي بن رمضان لمحاولة ضمه في الفترة القادمة، من خلال التعرف على المقابل المادي المطلوب للحصول على خدماته.

-التراجع عن صفقة القندوسي

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة التراجع عن فكرة ضم المحترف الجزائري أحمد القندوسي لاعب وسط فريق وفاق سطيف، وتحديدا بعد تعاقد الفريق مع حسام البدري ليتولى القيادة الفنية للفريق.

-أليو ديانج والنصر السعودي

يعتبر المحترف  المالي أليو ديانج مطلوب في صفوف فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما يجعل الفريق الأحمر مطالب بشدة بضم صفقة قوية في خط الوسط، ولذلك عاد من جديد محمد علي بن رمضان لحسابات القلعة الحمراء لتعويض فراغ المالي.

يتم التصفح الآن..

بعد متابعة روي فيتوريا.. ماذا قدم محمد طلبة ومصطفى أشرف في الدوري الألماني؟

شوبير: انتقال وشيك للمالي ديانج إلى النصر السعودي.. وسر رغبة بدر بانون في الرحيل عن الاهلي

لماذا رفض سيد عبد الحفيظ دخول الممر الشرفي ونكد على الزملكاوية؟.. ٣ كواليس مثيرة

-حالة عمرو السولية

يقدم عمرو السولية لاعب وسط النادي الاهلي، أقل مستوياته بالقميص الأحمر خلال الفترة الماضية، حيث لا يؤدي بالشكل الفني المطلوب وذلك بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها بسبب المشاركة المستمرة مع الأهلي ومنتخب مصر على مدار الفترة الماضية.

وتبقى الأزمة بشأن عمرو السولية في ظل عدم تواجد بديل له في قائمة الفريق الأحمر خلال الوقت الحالي، وهي الأزمة التي اصبحت واضحة بشكل قوي.

-تدخل شركة الكرة

هناك استقرار داخل شركة الكرة في النادي الأهلي، على التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترصد شركة الكرة برئاسة ياسين منصور أرقام مالية قوية، وذلك لتدعيم الفريق الأحمر بالشكل المطلوب من أجل العودة للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية، وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر بالإضافة إلى التعثرات المحلية الكثيرة في بطولة الدوري الممتاز خلال النسخة الحالية، وخسارة النسخة السابقة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …