fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي ومروان عطية.. كل ما تريد معرفته عن الصفقة المحتملة بقوة في انتقالات يناير

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحديد احتياجاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد مشاهدة عدد كبير من اللاعبين من خلال متابعة لفيديوهاتهم للوقوف على مستواهم الفني والبدني ومدى إقادتهم للمارد الأحمر في الموسم الحالي.

وعلم”وان ثري” أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي نال إعجابه اللاعب مروان عطية نجم وسط الاتحاد السكندري في ظل تقديمه مستواه مميز في الموسم الحالي مع زعيم الثغر ومساهمته الكبيرة في صدارة فريقه حتى الأن ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الاتحاد السكندري يرفض عرض فيوتشر لضم مروان عطية

وأبلغ السويسري مارسيل كولر أن اللاعب بات ضمن اهتماماته من أجل تدعيم مركز الوسط داخل النادي الأهلي في ظل تراجع مستوى عمرو السولية ورغبته الشديدة في الرحيل لخوض تجربة إحترافية قبل اعتزاله كرة القدم بالإضافة لتكرار إصابات الثنائي حمدي فتحي والدولي المالي أليو ديانج.

ومنح كولر إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة الاتحاد السكندري لضم اللاعب سواء في الميركاتو الشتوي المقبل أو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لاحتياجه الشديد لتعزيز هذا المركز بلاعب ذو قدرات فنية وبدنية عالية.

كان نادي الزمالك قد فتح خطوط اتصالات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية للحصول على خدمات اللاعب من صفوف نادي الاتحاد السكندري إلا أن إدارة “سيد البلد” برئاسة محمد مصيلحي رفضت بشكل قاطع الاستغناء عن مروان عطية لصالح الفارس الأبيض كونه أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها الفريق الأخضر في الفترة الحالية.

وأعلن في وقت سابق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن اقتراب ناديه من التعاقد مع مروان عطية من صفوف الاتحاد السكندري وذلك في حال موافقة ناديه بشكل نهائي سواء في الصيف الماضي أو الميركاتو الصيفي المقبل قبل أن يستقر على التعاقد مع اللاعب عمرو السيسي من صفوف نادي طلائع الجيش.

مروان نجح في إقناع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ليقرر الأخير ضمه في معسكر نوفمبر الحالي الذي يتخلله ودية من العيار الثقيل أمام منتخب بلجيكا المحدد لها يوم 18 من شهر ذاته في دولة الكويت.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …