fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

الأهلي ومصطفى شلبي.. الخطيب يقاتل واللاعب يتمسك والشريعي يتراجع

شهدت مفاوضات النادي الأهلي، مع مصطفى شلبي جناح فريق إنبي العديد من التطورات الهامة، خلال الساعات الماضية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن محمود الخطيب لا يتوقف عن التواصل مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي وذلك من أجل إقناعه بخطوة انتقال مصطفى شلبي إلى القلعة الحمراء.


وهناك رغبة قوية من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في ضم مصطفى شلبي إلى صفوف القلعة الحمراء وذلك من أجل تعزيز قوة الخط الأمامي للفريق الأحمر في الموسم الجديد، وتحديد مركز الجناح الأيسر.

يتم التصفح الآن..

شوبير: “محسن صالح” قال لكهربا انت مش معانا.. وكواليس تدخل عبد الحفيظ

الأهلي يتخلص من أكبر أزمات بيتسو موسيماني داخل صفوفه.. ورد فعل اللاعبين على قرار كولر

كواليس أزمة الأهلي مع صلاح محسن.. تهديد بالتجميد

برونو سافيو يمنح مارسيل كولر ٣ حلول في تشكيل الأهلي.. خلصت الحكاية

فايز سليماني يبلغ أمير توفيق بموقفه النهائي من ارتداء قميص الأهلي.. كواليس هامة

وجه جديد يظهر داخل تدريبات الأهلي.. وتحذير شديد اللهجة من كولر للاعبين


وأبلغ مصطفى شلبي إدارة فريق إنبي، برفضه جميع العروض المقدمة للحصول على خدماته، وتمسكه فقط بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانقتالات الصيفية الحالية.


وكان مصطفى شلبي قد عقد جلسة في وقت سابق مع أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف القلعة الحمراء، وحصل الأهلي على توقيع نجم الفريق البترولي والذي ظهر بشكل جيد في فترة تواجد حلمي طولان على رأس القيادة الفنية.


ويسابق محمود الخطيب الزمن من أجل إقناع أيمن الشريعي رئيس إنبي بخطوة بيع اللاعب، وهناك بعض المرونة التي حدثت من جانب رئيس  الفريق البترولي للتعاون مع الأهلي والموافقة على العرض الأحمر بدون مبالغة مالية.


وكان مصطفى شلبي قد انتقل إلى إنبي من صفوف بترول أسيوط في صفقة انتقال حر منذ ما يقرب من موسمين، وظهر اللاعب بشكل جيد واستطاع التواجد مع منتخب مصر في فترة إيهاب جلال المدير الفني السابق للفراعنة.

وتأتي مفاوضات النادي الأهلي مع مصطفى شلبي، بالتزامن مع وجود أنباء بشأن قرب رحيل صلاح محسن من صفوف القلعة الحمراء، في ظل غضب القلعة الحمراء من اللاعب بسبب رفضه خطوة الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا ضمن صفقة مصطفى سعد ميسي، ورغبة اللاعب في المفاضلة بين أندية بيراميدز وبعض العروض الآخرى المقدمة من الزمالك وفيوتشر.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …