fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يؤدب الجبلاية.. ويوجه رسالة نارية جديدة إلى الجميع

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي اليوم السبت عن تلقيه خطابًا من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام يؤكد فيه الأخير على الاستجابة لى تطوير منظومة التحكيم. والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات.

وشدد الأهلي في بيانه أن الاتحاد أكد على تعاقده مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من يوم 10 أغسطس الجاري.

وأوضح أن الخطاب الذي أرسله النادي الأهلي للجبلاية منذ أيام مشيراً فيه إلى خطأ حكم الـ«VAR» في مباراة المارد الأحمر وفاركو ببطولة الدوري المصري.

بعد الهزيمة من بيراميدز.. ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري المصري؟

أكد اتحاد الكرة في خطابه للأهلي أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج خاصةً أنه بات المسؤول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يراه مناسباً في هذا الشأن.

وأضاف بيان الأهلي بأن اتحاد الكرة يرفض طبقًا للوائح المنظمة الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام،من أجل استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية.

وأنهى الأهلي بيانه أنه في ضوء ما سبق واستجابة لاتحاد الكرة بشأن طلبه واختيار يادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة بشكل رسمي قرر مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …

تعليق واحد

  1. كلام فارغ كان المفروض عدم اللعب الا بعد طرد الكلب الدنيء العطار وكشف مين اللى بيحركه وبيشغله ضد الأهلى ولكن احنا تعودنا مع هذا المجلس تنزل المرة دي