fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

الأهلي يؤذي الترجي والوداد مبكرا برسالة نارية.. تابع التفاصيل

استطاع النادي الأهلي أن يتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التغلب على الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل.

 

وقام بطل القرن الإفريقي بالتفوق على الفريق الخصم بهدف دون رد بعدما خاض المباراة بإرياحية شديدة على أرضه بملعب ستاد وي السلام – الأهلي ووسط الجماهير الغفيرة التي واصلت التشجيع حتى الرمق الأخير.

 

وتأهل النادي الأهلي لربع النهائي للمرة السادسة على التوالي بعد تغيير نظام البطولة إلى 4 مجموعات منذ 5 سنوات وتحديداً في 2017م، بينما حقق الأهلي الفوز على الهلال ليرفع رصيده إلى النقطة العاشرة.

 

واستطاع صن داونز الجنوب إفريقي أن يحقق الفوز في عدد وافر من المباريات ويصعد أول المجموعة، بينما ينتظر النادي الأهلي القرعة في أن تجعله يقع أمام الترجي التونسي أو الوداد أو الرجاء المغربيين.

 

ومن المقرر أن تقام القرعة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

 

إقرأ أيضاً:

دش سخن من موسيماني لنجم الفريق بعد الأداء غير المتوقع.. تفاصيل مهمة

 

وقام النادي الأهلي بمعادلة رقم الترجي التونسي والوداد المغربي المقرر أن يقابل أي منهما بالمناصفة في الفرصة مع الرجاء المغربي، حيث استطاع الترجي والوداد التأهل إلى ربع النهائي في آخر 6 نسخ من البطولة نفسها.

 

ويقوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بعدد من الهامة من أجل الاستعداد المتواصل للمباريات المقبلة على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة، وتأهيل المصابين والبدائل القوية.

 

ويوجه النادي الأهلي إنذار لجميع المنافسين الذين سوف يواجههم في الأدوار المقبلة، وذلك بعد تحقيق البطولة آخر نسختين أمام الزمالك وأمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، فيما يسعى إلى الوصول للبطولة الثالثة على التوالي لتحقيق أبرز الإنجازات في تاريخه المميز بالبطولات.

 

وينتظر النادي الأهلي القرعة التي سوف تقام يوم الثلاثاء من أجل معرفة الفريق الذي سوف يقع أمامه، حيث يريد موسيماني التجهيز المبكر من خلال الفيديوهات للاعبين والأجهزة الفنية المتعاقبة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة لكل اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليهم.

شاهد أيضاً

القادم صعب| غيابات جديدة “موجعة” في قائمة الأهلي أمام مازيمبي وتعديلات قوية بالتشكيل الأساسي

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر الرتوش الآخيرة بشأن تحضيرات الفريق الأحمر …