fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يبحث دخول صديق مانويل جوزيه إلى جهاز مارسيل كولر لإنقاذ محمد الشناوي

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في دراسة عدد من الحلول في الفترة الحالية بعد تراجع مستوى أداء بعض لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء الأمر الذي أدى لتذبذب النتائج خاصةً في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخسارة ثقيلة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي جمعت الفريقين عصر السبت الماضي.

وشهدت المباراة ظهور بعض اللاعبين من صفوف النادي الأهلي بأداء متواضع للغاية ويأتي أبرزهم محمد الشناوي الذي استقبل عقب المباراة العديد من الانتقادات من جانب الجماهير الحمراء نتيجة تراجع مستواه في الفترة الأخيرة ودخول مرماه أكثر من هدف بسهولة.

وعلم “أهلي نيوز” أن هناك بعض الاقتراحات داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتطوير مركز حراسة المرمى من جديد في الفترة المقبلة ويأتي أبرزها الاستعانة بـ أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر والمارد الأحمر السابق.

الوطن سبورت | كولر يختار منافس محمد الشناوي الجديد في الأهلي: 3 بدائل  أبرزهم «أبوجبل»

واقترح أحد مسؤولي لجنة الكرة بالنادي الأهلي دخول أحمد ناجي إلى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر والاستعانة بـ ميشيل يانكون في قطاع الناشئين وذلك بسبب أخطاء محمد الشناوي المٌتكررة.

ومن جهة أخرى رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر نصيحة جهازه المعاون بعدم الاستعانة بخدمات محمد الشناوي خلال معسكر المنتخب الوطني القادم استعداداً لملاقاة منتخب مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وحرص الجهاز المعاون لـ فيتوريا خلال الجلسة التي جمعتهما بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم في الساعات الماضية على مطالبة المدرب البرتغالي بضرورة استبعاد محمد الشناوى، خصوصا في ظل تراجع مستواه الملحوظ مع ناديه في البطولة الأفريقية.

ميدو ينتقد الشناوي بعد هزيمة الأهلي من صن داونز: "مدرب المنافس بيضحك عليك!"  | المصري اليوم

ويرى الجهاز المعاون للمنتخب الوطني أن حارس مرمى نادي بيراميدز أحمد الشناوي محمد صبحي حارس الزمالك يقدمان مستوي طيب جدا من أنديتهما ولابد من منحهما الفرصة أمام مالاوي.

وتمسك فيتوريا بنهاية الجلسة بضم محمد الشناوي وذلك لامتلاكه الخبرة الكافية في العودة سريعاً لمستواه المعهود مشدداً أنه يجب الاستقرار على القوام الأساسي للمنتخب الوطني.

الأكثر قراءة:

عمرو أديب: الأهلي يحتاج لحيطة علشان يسد.. وأول مرة أرى الخطيب كده!

قرار ١٧ مارس بين الأهلي وكاف يطيح بالهلال السوداني من أبطال أفريقيا.. كواليس لأول مرة

ماذا يفعل حسام غالي في الأهلي؟ مهمة جديدة وتكليف خطير

مين قالك مشيه؟.. مارسيل كولر ينتقد قرار إدارة الأهلي الأخير

كسر غرفة خلع الملابس.. كولر يظهر يظهر العين الحمراء للاعبين ويتوعد الجميع بالرحيل

معقول؟ إدارة الأهلي تعرض الثلاثي العجوز على مارسيل كولر لخلافة الشناوي

صفقة بديل محمد الشناوي.. أحمد ناجي ينصح الأهلي والخطيب بهذا الثنائي

علاء عزت يكشف لأول مرة عن 5 مشاكل سرية داخل الأهلي.. ويصرح: كولر تجاهل نصيحة طاقمه

كواليس الخمسة| نكشف خبر صادم عن مارسيل كولر داخل الأهلي.. والخطيب مندهش وعبد الحفيظ مستاء

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …