fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الأهلي يبحث عن أسباب إصابة الشناوي المتكررة مع منتخب مصر.. تعرف على مدة الإصابة

أصبحت إصابة حارس الأهلي ومنتخب مصر، محمد الشناوي، صداع في رأس الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.



وأصيب محمد الشناوي مع منتخب مصر أثناء مواجهة كوت ديفوار، ليخرج في الدقيقة 85 من عمر المباراة، ويشارك بدلًا منه حارس الزمالك محمد أبو جبل.



واستطاع منتخب مصر الفوز على نظيره الإيفواري بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بدون أهداف في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.




وتأهل منتخب مصر لمواجهة منتخب المغرب في دور الـ8، حيث تقام المباراة يوم الأحد القادم الموافق 30 يناير، في تمام الساعة الخامسة مساءً.



تفاصيل جديدة في إصابة الشناوي

أعلن مسئول منتخب مصر عن نتيجة الأشعة التي أجرها الشناوي والتي اكدت إصابته بشد في العضلة الخلفية تستوجب برنامجا علاجيا متكاملًا، وتعرض حمدي فتحي لإجهاد في العضلة الضامة.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره  أن الشناوي حارس مرمى المنتخب مصاب بشد في العضلة الخلفية ويحتاج لفترة علاج وتأهيل لمدة 10 أيام على الأقل قبل العودة للمشاركة في المباريات.



وأكدت المصادر أن هذه الإصابة هي نفس إصابة الشناوي في مباراة منتخب ليبيا في تصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر، والتي غاب على أثرها 10 أيام أيضًا للعلاج والتأهيل.



وتأكد غياب محمد الشناوي عن مباراة منتخب مصر المقبلة أمام المغرب المقرر لها الأحد المقبل، وحال تأهل الفراعنة لدور قبل النهائي لكن يشارك أيضًا، والتي ستكون يوم 2 فبراير، بينما يقام نهائي كأس أمم أفريقيا يوم 6 فبراير.




وتواصل الدكتور أحمد  أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي مع نظيره في المنتخب، من أجل الاطمئنان عن إصابة الشناوي، وتقديم المساعدة في علاجه حتى لا تتفاقم الإصابة.





وسيحصل منتخب مصر على مبلغ مليون و175 ألف دولار أي ما يعادل 18 مليون جنيه مصري، عقب التأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم افريقيا بالكاميرون،


وطالب البرتغالي كارلوس كيروش، عصام الحضري مدرب الحراس، بتجهيز محمد أبو جبل ليكون الحارس الأساسي في مباراة مصر والمغرب القادمة، بعد إصابة الشناوي.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …