fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي يبدأ الرحلة الصعبة في التخلص من صفقتي الـ4 مليون دولار!

يبدأ النادي الأهلي في الرحلة الصعبة والشاقة المنتظر أن تواجهه خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر التخلص من صفقتي الـ4 مليون دولار خلال الانتقالات الصيفية المقبل عليها الفريق.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء نحو التخلص من اللاعبين الذين لا يشاركون في الصفوف الحمراء وعادوا مرة أخرى ويمثلون عبء على المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء ينطلق بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات نحو التخلص من الثنائي والتر بواليا وأليو بادجي بعد انتهاء إعارة الثنائي خلال الفترة الماضية.

 

وكان يلعب والتر بواليا في نادي مالاتيا سبور التركي، بينما كان يخوض أليو بادجي تجربة ناجحة وموفقة في أميان الفرنسي، والذي يرغب في تفعيل بند الشراء الخاص باللاعب.

 

ومن المقرر أن يرضخ النادي الأهلي لمطالب أميان الفرنسي والذي عرض مقابل 900 ألف دولار من أجل تفعيل بند شراء بادجي بشكل نهائي من الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يوجه ضربة موجعة إلى الأهلي قبل انطلاق أمم إفريقيا

ويخشى الأهلي عدم قبول عرض بادجي وأن يكون اللاعب بدون عروض الفترة المقبلة، لذا سوف يتم الموافقة على القرار بشكل شبه نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عبر المفاوضات التي يقودها النادي مع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى عدم تكديس قائتمه باللاعبين، فيما ينتظر والتر بواليا العديد من العروض المحلية للرحيل عن صفوف الأهلي بشكل نهائي أو عن طريق الاستعارة.

 

ويرغب نادي فيوتشر إف سي في الحصول على اللاعب بعدما طلب علي ماهر المدير الفني للفريق الحصول على اللاعب بشكل رسمي، والسؤال الجاد عن المقابل الذي يرغب الأهلي في الحصول عليه.

 

وعلى صعيد متصل، يتفاوض نادي الجونة بقيادة الكابتن رضا شحاتة المدير الفني للفريق من أجل الحصول على اللاعب الموهوب من صفوف الأهلي عبر الإعارة، خاصة أن شحاتة هو مكتشف بواليا في الصفوف الحمراء.

 

ويريد موسيماني التخلص من الثنائي بأقصى سرعة، والاعتماد على التوليفة المتميزة التي حصل عليها في الصيف الماضي، وعلى رأسها بيرسي تاو الجنوب إفريقي، ومواطنه لويس ميكيسوني الذان سوف يكون لهما دور مؤثر في الصفوف على الصعيدين المحلي والإفريقي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …