fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يبدي تعجبه من الحرب تجاهه ويسعى لفك شفرة الرباعي المفقود

يعم الاستياء كافة الأرجاء داخل أروقة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بسبب الحصار الذي تقيمه العديد من الفرق والأندية تجاه الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الرغبة الملحة والماسة من قبل الجميع.

ويتطلع النادي الأهلي أن يحصل على عدد من الامتيازات الهامة خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب اللاعبين الذين دخل معهم في تفاوض بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، بينما يسعى النادي الأهلي أن يحل اللعز الغريب من نوعه بسبب المبالغات المادية.

وسعى الأهلي في فترة سابقة إلى الحصول على خدمات عدد وافر من اللاعبين، وعلى رأسهم إبراهيم عادل وأسامة جلال ونبيل دونجا من بيراميدز، ولكن الفريق لم يرد على الأهلي بالإيجاب، ولكنه فضّل أن يتم بيعه إلى الزمالك.

وقام الزمالك بالإعلان عن صفقاته تدريجياً، وكان من بينها دونجا لاعب بيراميدز بدون أية مشاكل تذكر، بينما كان الأهلي يتطلع إلى الحصول على الثلاثي سالف الذكر ولكن كانت هناك المبالغات المادية الكبرى.

ويريد الأهلي الحصول على أكثر من لاعب من فيوتشر الذي تم التعاون معه في الموسم الماضي بأكثر من لاعب للحصول على خدماته، ولكن فوجيء أيضاً بنفس المبالغات التي يتبعها الآخرين بشكل مبالغ فيه للغاية.

إقرأ أيضاً:

كولر يستخدم أولى صلاحياته مع الأهلي ويتراجع عن ضم الموهوب الجديد

شاهد أيضاً

الأهلي يلمح ضد حسام حسن قبل لقاء سيمبا: لدينا أزمة بسبب الإجهاد ويجب التنسيق مستقبلا مع المنتخب

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة أمام …