fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يبعث خطاب عاجل لوزير الرياضة من أجل كشف الفساد.. تفاصيل مهمة

طالب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إرسال نتيجة التحقيقات التي جرت من قبل اللجنة العليا لبحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد.

وناشد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على النتائج الخاصة بهذه التحقيقات، وذلك في خطاب رسمي مرسل إلى سيادة الوزير من أجل الوقوف على كافة الملابسات الخاصة بالأمر.

وطالب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، سرعة الوصول إلى الأمور الخاصة بالتحقيقات من أجل معرفة آخر التطورات الخاصة بعدم ضياع حق مصر قبل أن يضيع حق النادي الأهلي.

وكشف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي انعقد صباح أمس، العديد من الأحداث والكواليس الخاصة بأخطاء فساد الاتحاد المصري لكرة القدم بشان تنظيم البطولة ورفض مخاطبة الاتحاد الإفريقي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول إجراء من لاعب الزمالك بعد اتفاق الخطيب وموسيماني الأخير

ولم يطلب اتحاد الكرة تنظيم مصر للنهائي، بل طالب بأن يتم إقامة المباراة على أرض محايدة، وهو الأمر الذي لا يليق بمصر والنادي الأهلي، نظراً لأن البلاد قامت بتنظيم العديد من المناسبات الناجحة خلال الفترة الماضية في شتى المحافل والألعاب الرياضية.

وقرر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتم الكشف عن كافة الأمور مبكراً من أجل حسم كل التداعيات الخاصة باتحاد الكرة، والردود الرسمية وغير الرسمية التي تخرج بين الحين والآخر لتبرئة كل العاملين في الجبلاية.

وتقوم اللجنة العليا لبحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد، بالقيام بمباشرة التحقيقات على قدم وساق منذ شكوى النادي الأهلي في وقت سابق من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالحصول على الحقوق للنادي والمنتخب الوطني.

وشدد الخطيب في المؤتمر الصحفي على أن النادي الأهلي ارسل العديد من الطلبات إلى اتحاد الكرة من أجل الحصول على نسخة من الخطابات الرسمية بين اتحاد الكرة و”الكاف” ولكن رئيس اتحاد الكرة جمال علام رفض أن يعطي نسخة لممثل النادي القانوني.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …