fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يبعث طلب عاجل وهام لاتحاد الكرة ويتمسك بتنفيذه والخصم يتضامن معه

بعث مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، طلب هام وعاجل إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة أحمد مجاهد رئيس الجبلاية.

وجاء طلب النادي الأهلي، التمسك بضرورة نقل مباراة الأهلي والنصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر إلى القاهرة، وعدم خوضها في الإسكندرية.

وشدد الأهلي على ضرورة نقل المباراة، خاصة أن الفريقين من القاهرة، وأنه لا يوجد أي جدوى من إبعادها بعيداً عن أرض الفريقين.

ومن المقرر أن ينتظر النادي الأهلي ما ستؤول إليه الأحداث، وطلب من الفريق الخصم التضامن معه فيما يريده، من أجل إثبات أن الأمور سوف تعود بالإيجاب على الطرفين.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة تضامن نادي النصر مع الأهلي بشكل رسمي في مذكرة رسمية سوف يبعثها مجلس الإدارة إلى اتحاد الكرة المصري.

من جهة أخرى واصل ياسر إبراهيم برنامجه العلاجي من أجل الوصول إلى الجاهزية التي تؤهله إلى للمشاركة في المباريات بشكل طيب خلال الفترة المقبلة.

وشهدت مباراة سيمبا التنزاني التي أقيمت أمس، غياب ياسر إبراهيم عن المشاركة في المباراة بسبب إصابته في العضلة الضامة، حيث شارك بديلاً له رامي ربيعة.

وأبلى ربيعة بجد واجتهاد، واستطاع أن يتنزع آهات الجماهير، بعد المشاركة بشكل جيد في المباراة والوصول إلى الجاهزية الفنية الكبرى، والتي جعلته يقدم مستوى يقرّب موسيماني من فكرة الإبقاء عليه داخل الصفوف مرة أخرى.

واكتفى ناصر ماهر بالمشاركة في التدريبات التأهيلية وعدم إجراء أية تدريبات جماعية، حيث يعاني اللاعب من نزلة برد قامت بالتأثير على جهوده.

وقام لاعب وسط النادي الأهلي بالتأهيل في الجيم منفرداً، بالإضافة إلى الركض حول الملعب، من أجل الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية تجهيزاً لمشاركته مع الفريق في المباريات المقبلة.

 

ومن المقرر أن يستعد الأهلي على قدم وساق يوم الإثنين لمواجهة النصر في كأس مصر، والمقررة في التاسعة مساء عقب الإفطار.

واقترب موسيماني من الاعتماد على ناصر ماهر في التشكيل الأساسي والرئيسي للأهلي، من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين لمباراة القمة المقررة بعد 8 أيام من الآن.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …