fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يتحدث عن رغبته في استقدام نجم الدوري في الشتاء.. وموسيماني يخشى الشبح الكاسر

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على عدد من الصفقات التي يتطلع إلى تدعيم الفريق بها في الميركاتو الشتوي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني استقر على استقدام صفقة دفاعية، بالإضافة إلى حارس مرمى يتمتع بامكانيات قوية، وذلك بعد إعارة مصطفى شوبير إلى أي من الأندية الأخرى لاكتساب الخبرات واحتكاك المشاركات.

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي لم يفتح باب التفاوض خلال الميركاتو الصيفي مع باهر المحمدي ظهير أيمن الفريق الكروي الأول، ولم ينوي التطرق إلى اللاعب نفسه في الانتقالات الشتوية.

 

وأوضح المصدر أن باهر المحمدي كان في فترة سابقة ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء، ولكن على صعيد التحضير للميركاتو الشتوي المقبل، لن يتطرق أحد إلى اسمه من بعيد أو قريب.

 

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يطالب لاعب الأهلي بمغادرة القلعة الحمراء سريعاً بعد قرار موسيماني

ويرغب المدير الفني الجنوب إفريقي في ترميم دفاعات النادي الأهلي بعد ظهور الثغرات في نهاية الموسم المنصرم، حيث يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين والتي من خلالها ينافس على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة.

 

ويخشى موسيماني حدوث أية عقبات لا يحمد عقباها في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل مساعي الفريق الكروي الأول لتحسين وجهة النظر التي جعلت الفريق يفقد بطولتي الدوري العام والسوبر المحلي.

 

ويعكف موسيماني على تجهيز اللاعبين المدافعين في الودية المقررة اليوم أمام منية سمنود، كما وجه سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق الكروي الأول بالبحث عن ودية ثانية قبل مواجهة المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من الدوري العام.

 

وشدد المصدر على أن الجنوب إفريقي يخشى الشبح الكاسر الذي يواجه الفريق خلال الفترة الجارية، وهو فقدان النقاط وهدم الجانب الخططي بسبب الدفاع المتراخي الذي أصبح يعاني منه الفريق حالياً.

 

ويدرس موسيماني إحلال وتجديد بعض الأسماء على الصعيد الدفاعي، بينما ينتظر عودة متولي بفارغ الصبر من أجل تحديد مصيره خلال الفترة المقبلة من المشاركة مع الفريق من عدمه.

 

ومن المقرر أن يتم حسم صفقة أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي خلال الميركاتو المقبل بعد تقديمه مستوى طيب في المشاركات الأخيرة مع ناديه، وانضمامه أيضاً إلى صفوف المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …