fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يتخذ إجراء جديد وعاجل مع الأجنبي المستبعد.. واللاعب يعبر عن تعجبه

قرر الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي اتخاذ قرار من العيار الثقيل مع نجم الفريق المحترف خلال الفترة الجارية، وذلك بعدما قرر المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش الاستغناء عن خدماته.

واستقر سواريش على الاستغناء عن خدمات المغربي بدر بانون لاعب الفريق المغربي والمحترف في صفوف الأهلي، و  ذلك لإيمانه الكامل بإمكانيات اللاعبين المتواجدين حالياً في الخط الخلفي.

ويعتمد سواريش على أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، ورامي ربيعة بشكل أساسي في الخط الخلفي، ويقوم بالتدوير بين اللاعبين بشكل مستمر من أجل الحفاظ على مجهود اللاعبين في ظل ضغوط المباريات.

إقرأ أيضاً:

بعد إيقاف وتغريم كهربا.. الأهلي يصعد ضد الزمالك ويطلب 60 مليون جنيه والتنفيذ 7 سبتمبر

وفاز النادي الأهلي على نظيره فيوتشر برباعية مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الطرفين في إطار الدوري العام أمس، وسط أداء متناغم وضغط متواصل من اللاعبين في نصف ملعب الخصم.

وقرر النادي الأهلي، عرض بانون للبيع خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فشل الانتقال إلى فريق قطر القطري، بعدما عرض المسئولين مقابل كبير، ثم تم التراجع بعد ذلك في الصفقة لأسباب لم يفصح عنها الفريق القطري.

وكان بانون أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، بعد توتر العلاقة مع الجماهير لأكثر من مرة بسبب تشجيع بانون فريقه السابق، وقيامه بالاحتفال مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس في نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب والذي خسره الأهلي أمام الوداد المغربي.

وتكرر الموقف ذاته أثناء قيام بانون بدعم لاعبي فريقه السابق في فترة سابقة، ما تسبب في حفيظه المسئولين في النادي الأهلي، وانقلاب الجماهير الحمراء على ما قام به في وقت سابق، وسط تعجب شديد من بانون على دعمه لفريقه السابق بدافع الانتماء.

ويستهدف النادي الأهلي تسويق اللاعب، وفتح الباب أمام رحيله، مع عرضه للأعلى سعر من أجل أن يرحل خلال الفترة المقبلة عن الصفوف الحمراء، ويتم استقدام لاعب أجنبي بدلاً منه في خط الهجوم.

ومازال موقف بيرسي تاو ولويس ميكيسوني غامضاً في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من خلال عدم حسم الأمور بشكل كامل وأساسي في رحيلهما خلال الفترة المقبلة من الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …