fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يتخذ قراراً جديداً تجاه كهربا.. والإصابة تضرب أهم اللاعبين قبل المواجهة الحاسمة

تحرص منظومة النادي الأهلي على دعم كافة اللاعبين بلا استثناء من أجل الظهور المميز في المباريات والاستعداد الجاد على قدم وساق من أجل الوصول للجاهزية البدنية والفنية المميزة.

وفي هذا السياق، اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً جديداً تجاه اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الملعب الذي يسعى الجميع إلى دعمه خلال الفترة الجارية من أجل العودة إلى مستواه المعهود.

وكشف “كهربا” في تصريحاته لقناة “الأهلي”، عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، بإنه قام باحتضان الخطيب بقوة أثناء مراسم التتويج بالبطولة بعدما صرف له مكافأة إجادة، عندما شاهده في المران يتدرب بقوة وحماس للمشاركة في المباريات.

وأضاف كهربا أنه يوجه الشكر الكبير للكابتن محمود الخطيب على دعمه، والجماهير على حرصها الدائم على الوقوف بجواره، لافتاً إلى أنه يلعب في النادي الأهلي المليء بالنجوم، وجاهز للتحدي الشريف، مبدياً جاهزيته طوال الوقت للمشاركة في أي وقت يطلب منه الجهاز الفني النزول إلى أرضية الميدان.

وأوضح لاعب وسط القلعة الحمراء أن جميع لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسئولية، وتعاهدوا قبل المباراة على تحقيق البطولة وإضافتها إلى الأرشيف الكبير الحافل بالإنجازات في القلعة الحمراء.

من جهة أخرى، أظهرت أعين الكاميرات آلاماً متفاقمة في قدم محمد مجدي “قفشة” أحد أبرز اللاعبين الأساسيين في الصفوف، وذلك قبل مواجهة إنبي الحاسمة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر الجمعة المقبل، بعد تخطي الأهلي نادي النصر في دور الـ32 من البطولة نفسها.

وأبرزت الكاميرات الكدمة التي تعرض لها “قفشة”، وذلك أثناء مراسم التتويج بالبطولة الإفريقية المهمة، حيث خلع اللاعب الحذاء وارتدى آخر خفيف مفتوح من أجل سهولة الركض والمشي مع اللاعبين أثناء الحصول على الميداليات الذهبية وكأس البطولة الهامة في مسيرة الأهلي تحفيزاً له على خطف بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي وصل فيها هذا الموسم إلى نصف النهائي ويضرب موعداً جديداً مع الترجي التونسي الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يخضع “قفشة” إلى الفحص الطبي لتحديد مدى إصابته ومدة الغياب إذا كانت الإصابة قوية، بالإضافة إلى محمد هاني لاعب الفريق الذي تعرض إلى كدمة شديدة قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

شاهد أيضاً

أول صفقات الصيف.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صخرة شمال إفريقيا لمدة 4 سنوات

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، …