fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يتخذ قراراً هاماً مع اللاعبين الجدد ويرفض عرض سيمبا الأخير على خلفية انتقال ميكيسوني

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتخاذ فرماناً هاماً مع اللاعبين قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد للموسم الجديد 2022م، بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وجاء قرار الكابتن الخطيب بصرف مقدم اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعبين الجدد يريدون الاستقرار المادي للأداء الطيب على الصعيد الفني في الملعب بدون أية ضغوط أخرى.

 

وقرر النادي الأهلي صرف مقدمات عقود اللاعبين الجدد خلال 48 ساعة، بفرمان من الكابتن “بيبو” وعدم الرغبة في تأجيلها من أجل فرض التركيز على جميع اللاعبين قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

 

ويريد الخطيب أن يسود الانتظام والالتزام لدى كافة اللاعبين في أرضية الميدان، سواء المتواجدين قديماً في الفريق أو الجدد الذين يطمح الفريق أن يقدم من خلالهم مستوى وأداء متميز للغاية.

الكابتن بيبو في إحدى زياراته لملعب مختار التتش لمؤازرة اللاعبين بصحبة الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة

يأتي ذلك في إطار الالتزام الكامل لدى مع النادي الأهلي، والوفاء بالعهود مع الجميع، حيث يريد المدير الفني للنادي الأهلي الانطلاقة القوية مع كافة اللاعبين بما يضمن أن يكونوا في حالة تركيز شديدة.

 

وينتظر الخماسي: بيرسي تاو المنتقل من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل السابق، وحسام حسن لاعب سموحة السابق، ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي سابقاً، صرف مقدم العقود الجديدة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفاجيء الجماهير قبل مباراة السوبر الإفريقي ويضع الرتوش الأخيرة على مصير هذا اللاعب

 

من جهة أخرى، أفاد مصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي رفض خوض أية مباريات ودية خلال الفترة المقبلة بسبب ضغط المباريات.

 

وكان يتطلع نادي سيمبا التنزاني أن يتم عقد مباراة ودية بين الفريقين، وذلك على خلفية الاتفاق الذي تم إبرامه بين النادي الأهلي والفريق التنزاني على عقد تبادل خبرات بين الناديين.

 

وانتقل ميكيسوني إلى صفوف نادي الأهلي، وهو التعاون الأول بين الناديين في عهد الإدارتين الحاليتين في الأهلي وسيمبا التنزاني.

 

ويعاني الأهلي من ضغط مباريات شديد على صعيد انطلاق البطولة الجديدة من الدوري العام، بالإضافة إلى مباريات السوبر المحلي، وكأس مصر، ومباريات كأس العالم للأندية التي سوف تنطلق خلال الأشهر المقبلة، فضلاً عن المشاركة الهامة في دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجديدة.

 

ومن المقرر أن يبحث النادي الأهلي مع عدد من اللاعبين والمدراء العديد من الأمور الهامة وعلى رأسها الاستعداد الجاد للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …

2 تعليقان

  1. القلادة الزرقاء

    ربنا يشفي

  2. القلادة الزرقاء

    نرجسية